مايا دياب رفقة نيللي كريم والدموع سيدة اللقاء

فن ومشاهير

مايا دياب تتسبب في بكاء نيللي كريم.. إليكم السبب بـ الفيديو

4 كانون الثاني 2022 12:19

انهمرت دموع النجمتين مايا دياب ونيللي كريم أثناء استذكار الأولى لـ يوم الرابع من آب/ أغسطس من العام 2020 الذي سُجل فيه انفجار مرفأ بيروت، وذلك خلال حوارهما معاً ضمن برنامج "بصراحة مع" المعروض على شاشة قناة MBC.



مايا دياب ونيللي كريم

وأتى حديث الفنانة اللبنانية في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل نظيرتها النجمة المصرية حول شعورها في صباح الرابع من آب/ أغسطس 2020 وإن كانت قد شعرت بـ شيء مريب.

فـقالت مايا أن شعورها كان طبيعي جداً ولم يعتريها أي إحساس غريب أو شعور بـ الخوف من شيء سيء قادم، وروت أنها كانت نشطة جداً في تلك الفترة وتعمل على تقديم عدة حفلات بـ تقنية البث المباشر ومن بينها حفل كان سيقام في تمام الساعة السابعة من مساء 4/8/2020 ضمن مكان الواقعة.


سبب بكاء مايا دياب ونيللي كريم

وغصت بـ البكاء عند استذكارها للمشهد الذي تلى الانفجار والتداعيات السلبية التي طالت البشر والشجر، وتمنت لو كان هذا الحدث المشؤوم الأخير في حياة اللبنانين ولو أنتهت معاناتهم عنده ولم تستمر إلى اللحظة، الأمر الذي تسبب في انهمار دموع النجمة نيللي كريم التي أبدت تعاطفاً كبيراً مع حرقة وألم زميلتها.

وأكدت دياب أن ما يؤلمها بحق هو الخوف الذي تلمح في عيون محبيها عليها من مشاهير وعامة، خاصة عندما يدعونها للخروج من لبنان والذهاب للعيش في مصر أو الاستقرار في دبي.

وأوضحت أنها تشعر بـ أن بلدها بـ حاجة لها ويجب أن تقدم له الكثير، وهو ما يدفعها إلى التمسك في العيش به رغم الظروف القاهرة التي تسيطر على مجمل سبل الحياة فيه، بدءاً من الظروف الأمنية وصولاً غلى الظروف الاقتصادي والاجتماعية.

مي العيدان تهاجم مايا دياب

وعلى صعيد آخر، تعرضت الفنانة اللبنانية مساء أمس لهجوم لاذعٍ من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان، بسبب تعليقها الهجومي الذي طال الفنان الأردني أدهم نابلسي عقب إعلانه قرار اعتزاله عالم الغناء.

وانتقدت العيدان النجمة اللبنانية قائلة:" قصة الهجوم على أدهم نابلسي وتطلع تتكلم الأستاذة مايا دياب غريب.. والله أنت يا مايا اللي وجودك في الفن حرام.. لامحتوى ولبسك عاري.. أعتقد أنت من المؤسسين للفن الحرام.. أنت واللي مثلك اللي يطلعون إن بس أنا بنت حلوة.. اللي قاعد يحكي مجنون المستمع عاقل".

النهضة نيوز