فجر السعيد تنتقد أحلام وتتعرض للهجوم

فن ومشاهير

فجر السعيد متهمة بـ الجحود بعد تعليقها على مناشدة الفنانة أحلام لأمير الكويت

11 كانون الثاني 2022 12:40

تعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتقادها لـ طريقة مناشدة الفنانة الإماراتية أحلام والشكوى التي وجهتها لأمير الكويت للوقوف على أسباب إلزامها بـ الحجر بـ التزامن مع تسهيل مغادرة نظيرها الفنان القطري فهد الكبيسي من البلاد.

فجر السعيد توضح كيفية الشكوى لأحلام

وانتقدت الإعلامية الكويتية صديقتها الإماراتية بطريقة غير مباشرة، وذلك في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر حسابها الرسمي في تويتر، ضمنتها بـ نص قانون المادة 54 و55 من الدستور الكويتي، وأوضحت من خلالهما عدم وجوب مناشدة واقحام أمير البلاد في أي موضوع والتوجه لوزرائه لاقتضاء الحاجة والوقوف على المظلومية.

وجاء في نص تغريدة السعيد:" وفق القانون الكويتي المستمد من الدستور، مادة 54 الأمير رئيس الدولة وذاته مصونة لاتمس"، وتابعت:" مادة 55 يتولى الأمير سلطاته بواسطة وزرائه وبالتالي وفق القانون، الأمير رئيس الدولة وذاته مصونة لاتمس، وينادى بـ حضرة صاحب السمو أمير البلاد ولايجوز إقحام سموه بـ أي موضوع مناشدة أو غير ذلك".


فجر السعيد متهمة بـ الحجود ومهاجمة أحلام

ووجد متابعون في تدوينة فجر السعيد هجوماً واضحاً ونقداً صريحاً للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وهو ما فجر غضبهم وأثار سخطهم بـ اعتبارهم أن الأولى غضت الطرف عن طيبة وعفوية الثانية، وتناست الدعم المعنوي الذي قدمته لها الأخيرة في فترة مرضها قبل عامين، بدءاً من اهمال أعمالها وتأجيل البعض منها وصولاً إلى سفرها إليها وزيارتها في المستشفى، إضافة إلى دعائها المستمر لها.

ومما أتى في تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور:" وأنتِ ذاتك المصونة ما تستاهلين أحد يوقف معاك بأي أزمة لأنك قليلة خاتمة يا عجوز قريح وتدورين الفتن فعلاً.. إن الأفاعي وإن لانت ملامسها عند التقلب في أنيابها العطب".


و" البشر معادن تبان عند المحن والمصايب وللأسف معدنك طلع رخيص كتير وما متوقعين هيك رد منك.. أحلام وقفت معك كتير بـ عز مرضك بس للأسف طلعتي بلا أصل ولو ع خلاف ما معها ما لازم تكتبي شي حفاظاً على العشرة اللي بيناتكن".

و"على فكرة خلينا من كونها أحلام ومن كونك ناكرة معروف ترى هي قالت ما أحد عطاها علم بـ الحجر قبل تجي وهذا غلط منها (من المساعدين والمنسقين والمستضيفين) لها وقالتها تحترم القانون إذا طبق على الجميع وسألت سؤال ليش ما أحد جاوب عليه الكبيسي ليس ما حُجر مثلها".

النهضة نيوز