فجر السعيد تستفز نوال الزغبي.. ما علاقة الفنانة إليسا والوزير جورج قرداحي

فن ومشاهير

فجر السعيد تصعد هجومها على الفنانة نوال الزغبي والأخيرة تكتفي بـ البلوك

4 تشرين الثاني 2021 10:22

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي واتهمتها بـ تقليد مواطنتها إليسا، وذلك في معرض إشادتها بـالأخيرة بعد انتقادها لـ تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي بحق السعودية.



فجر السعيد تهاجم نوال الزغبي

وتطرقت سعيد لـ آراء وردة فعل مشاهير لبنان إزاء آراء قرداحي والتي فجرت أزمة دولية، تمثلت بـ طرد سفراء بلاده من عدة دول خليجية في حلقة جديدة من حلقات برنامجها " هنا الكويت" المذاع عبر منصة NXT.

وغردت مقدمة البرامج الكويتية بـ مقطع مجتزأ من فقرة " على مسؤوليتي" عبر حسابها الرسمي في تويتر، وأثنت على النجمة إليسا قبل أن تقارنها بـ مواطنتها النجمة نوال الزغبي، قائلة:

" البطلة اليسا أول فنانة لبنانية تصرح منتقدة تصريحات جورج قرداحي.. وتبعتها نوال الزغبي فقط لاغير.. وعـ العموم نوال الزغبي تقلد إليسا بكل شيء..".

وأضافت:" أي شيء تسويه إليسا وراها بـ الكربون بس هذا ما يمنع أن نشكرها على ذلك وأن تكون إليسا قدوتها.. فهي اختارت القدوة الصح".


نوال الزغبي ترد على فجر السعيد

واستطاعت المذيعة المقيمة في البحرين استفزاز الزغبي وجرها إلى الرد، حيث غردت مؤكدة أنها ضد المنظومة السياسية في لبنان كـ كل، بعدما أبدت تقبلها لاتهام السعيد، موضحة أن الأمر لم يضايقها كونها تحب إليسا.

وغردت:" بـ صراحة أنا ما بعرفك أبداً ولا حتى سامعة فيكِ.. أوعى تفتكري إنه اللي كتبتيه زعجني.. شكراً إنك اخترتي لي إليسا لأني بحبا كتير وهي فعلاً قدوة..".

وأوضحت النجمة الملقبة بـ الذهبية بعض التفاصيل حول حفلها الأخير في العراق، معلقة:" أما بـ النسبة لحفل العراق.. متفقين عليه من سنة ونص.. وكل العالم بتعرف أني ضد المنظومة.. بس كرمال تحسني معلوماتك..".


فجر السعيد تصعد هجومها ضد نوال الزغبي

وسارعت الفنانة اللبنانية بعد ذلك إلى حذف تدوينة الرد، دون إيضاح الأسباب وراء ذلك، ولكن هذا الأمر لم يمنع الإعلامية الكويتية من شنِّ هجوم جديد ضدها، حيث عبرت في البداية عن سعادتها لعدم معرفة نوال الزغبي بها، قبل أن تكشف عن قيام الأخيرة بـ حظرها عن حسابها الشخصي وتطالب البعض بـ سؤالها عن سبب حذف التغريدة.

وكتبت:" نوال الزغبي مسوية اللي بلوك.. فـ ممكن حدا يعمل معروف ويمنشنها ويسألها ليش مسحت التغريدة اللي قالت فيها ما تعرفني ولا سمعت فيني.. ليش مسحتها؟.. ترى عادي وطبيعي اللي على شاكلتك لايعرفوني.. مش غلط ولا كلام يزعل".

الجدير بـ الذكر أن الإعلامية فجر السعيدى طالبت بـ إقالة ابنتي الوزير اللبناني جورج قرداحي من عملهما في مجموعة MBC بعد تداول تصريحات قديمة له، أدلى بها في آب/ أغسطس الماضي أي قبل تسلمه حقيبته الوزارية.

وصف فيها الحرب على اليمن بـ العبثية وجاهر بـ أنه ضد التحالف العربي والحرب في اليمن، إلى جانب تأييده للمقاومة ومواقفه من الجمهورية العربية السورية.