إصابة أبناء الفنانة شيماء علي بـ فيروس كورونا

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف عن إصابة أبناء الفنانة شيماء علي بـ فيروس كورونا وتعلق على انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي

11 كانون الثاني 2022 12:59

كشفت الإعلامية والناقدة الكويتية مي العيدان عن إصابة أبناء مواطنتها الفنانة شيماء علي بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وتضرعت إلى الله بـ أن يمُنَّ عليهم بـ الشفاء والسلامة وأن يحفظهم من كل سوء.




إصابة أبناء شيماء علي بـ كورونا

ونشرت مقدمة برنامج كشف حساب صورة مواطنتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وأعلنت الخبر الحزين من خلال تدوينة مقتضبة أرفقتها بـ المنشور:" إصابة أولاد شيماء علي بـ كورونا..".

وتمنت لهم السلامة والمعافاة والحفظ من كل شر وسوء، معلقة:" الف سلامة عليهم يا صديقة العمر ما يشوفون شر والله يقومهم بـ السلامة والله يحفظهم من كل شر.. اللهم يا من أجاب نوحاً حين ناداه ويا من كشف الضر عن أيوب في بلواه ويا من سمع يعقوب في شكواه ورد إليه يوسف وأخاه.. احفظ أولادها من كل شر يا رب العالمين".


وأثار خبر إصابة أبناء شيماء علي الحزن في نفوس المتابعين اللذين انهالوا بـ الدعاء لهم بـ الشفاء العاجل والعافية، وذلك في معرض التعليقات التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" ألف لابأس عليهم ما يشوفون شر الله يشفيهم ويعافيكِ يا رب"، و" اللهم ألبسهم لباس الصحة والعافية"، و" ربي يشفيهم ويدفع عنهم وباء كورونا ويجمعهم مع أمهم بـ صحة وعافية والله يعين قلب أمهم ويجعلها قوية وسند لهم، الأم هي الحياة لعيالها.. يا رب ارحم أمي برحمتك واغفر لها.. ولاحول ولاقوة إلا بـ الله العلي العظيم والله كريم والفرج والشفا من عنده".

شيماء علي تكشف لـ مي العيدان حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وفي سياق متصل، كشفت الإعلامية الكويتية عن حديث جمعها بـ مواطنتها حول حقيقة انفصال شقيقها الفنان عقيل الرئيسي عن زوجته الفاشينيستا فرح الهادي.

وقالت مي العيدان أن شيماء علي لم تعطها جواباً صريحاً وواضحاً حول انفصال الثنائي الشهير، واكتفت بـ الإشارة إلى زيارتها لهما في منزلهما قبل أيام، مبينة أنهما كانا يتصرفان بطبيعية.

وتمنت مقدمة برنامج كشف حساب في ختام حديثها عن عقيل الرئيسي وفرح الهادي بـ أن لاتصدق الأخبار المتداولة حول انفصالهما.


أعمال شيماء علي

وبالعودة إلى الفنانة شيماء علي، يذكر أنها حضرت في موسم دراما شتاء 2021 من خلال بطولة مسلسل " كف ودفوف"، تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي.

وتنافست في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " الروح والرية" وهو من ـاليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي.

النهضة نيوز