موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

13 كانون الثاني 2022 11:44

يستضيف استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض مباراة أتلتيكو مدريد ضد نادي أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

يشارك نادي أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسبانى هذا الموسم، باعتباره بطلا للدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي للمرة الحادية عشر في تاريخه.


بينما يشارك أتليتك بيلباو باعتباره وصيفا للكأس، وذلك بجانب فريقى برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، وريال مدريد وصيف الليجا.

وسيسعى أتلتكو مدريد لتحقيق الفوز وتخطي الفريق الباسكي بيلباو من أجل التأهل للمباراة النهائية المقرر إقامتها الأحد المقبل، في مشواره نحو التتويج باللقب الثالث في السوبر الإسباني.

يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد يشارك في كأس السوبر الإسبانى للمرة الثامنة في تاريخه، حيث شارك في 7 نسخ سابقة من البطولة حصد خلالها اللقب مرتين فقط عامي 1985 و2014، فيما حل وصيفا 5 مرات.

في المقابل، يشارك أتليتك بيلباو في السوبر الإسبانى للمرة السادسة على مدار تاريخه، بعدما شارك 5 مرات في البطولة ليحصد اللقب 3 مرات أعوام 1984، 2015، و2020-2021، بينما جاء وصيفا مرتين سابقتين.

علما أن نادي أتلتيك بيلباو فاز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائي السوبر الإسبانى 2021 الذى أقيم في إسبانيا بعد نقلها من السعودية بسبب انتشار فيروس كورونا والتخوف من زيادة الإصابات.

وسيواجه الفائز من مباراة اليوم في النهائي نادي ريال مدريد الذي فاز 7ى برشلونة بالأمس بعد التمديد 3/2 .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت