زوج سارة الودعاني يعلق على ردودها حول أسباب إجرائها لعمليات التجميل

فن ومشاهير

تصريحات سارة الودعاني حول أسباب إجرائها عمليات التجميل تستفز زوجها أبو سعد للتعليق

13 كانون الثاني 2022 12:55

أبدى أبو سعد، زوج الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني سروره ودهشته من تصدر اسمه في محادثات زوجته سارة الودعاني مع متابعيها عبر سناب شات، لاسيما فيما يتعلق بـ أسباب إجرائها لـ عمليات التجميل.



أبو سعد زوج سارة الودعاني

وفي تفاصيل الخبر، وثقت نجمة إعلانات سناب شات ردة فعل زوجها إزاء حرب التساؤلات والردود التي انطلقت بينها وبين متابعيها عبر التطبيق على هامش إجرائها عملية تجميل الأنف وشفط اللغلوغ وقص الجفون.

حيث سُمع صوته وهو يقول بـ أنه فوجئ عند استيقاظه من النوم ودخوله إلى حساب زوجته بـ تكرار اسمه في ردودها على أسئلة النشطاء حول خضوعها لعمليات التجميل نزولاً عند رغبته، وقولها بـ أنها لاتمانع إجراء التجميل لإرضائه.

لتتغزل به سارة قائلة:" يا بعد قلبي.. يا بعد قلبي"، قبل أن توضح أنها من أرادت الخضوع لعملية تجميل الأنف منذ زمن وأن زوجها لم يوافق، إلا بعد جلوسه جلسة مطولة مع طبيب التجميل وإلمامه بكل تفاصيل العمليات التي ستجريها.


وقالت:" يا قلبي.. يا بعد روحي.. حبيبي.. واحدة سألتني ليش ساويت كذا.. فـرديت عشان يمدحني زوجي أكثر.. فصدقت وهم صدقوا.. عاد امدحني أكثر.. والصدق مهما امدحوني الناس.. مدحت زوجي أجمل..صدق عاد".

وتابعت:" أنا من زمان بقول لأبو سعد.. بسوي خشمي.. يقول لي لأ.."، وتوجهت لـ زوجها بـ السؤال عن تاريخ موافقته، ليؤكد أنه وافق على خضوعها للتجميل عقب جلوسه مع دكتور التجميل وإطلاعه على تفاصيل الإجراء الجراحي.

ردة فعل الجمهور على تصريحات سارة الودعاني وزوجها أبو سعد

وتعرضت على إثره الفاشينيستا السعودية الشهيرة وزوجها لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللذين انقسموا في تعليقاتهم بين ناقد الأولى لخروجها متورمة الوجه بـ فعل عمليات التجميل وبين متهم إياها بـ التخلي عن مبادئها لإرضاء زوجها وهي التي كانت تحذر الفتيات من الارتباط ودخول القفص الذهبي، في حين شكك آخرون بـ صدق حب أبو سعد لها.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" أهل العقول في راحة.. وين اللي كانت تقول الزواج فيه وفيه.. سبحان الله"، و" الحلو حلو لو قام من النوم.. والوحش وحش لو غسل وجهوا كل يوم"، و" زوج لو يحبك بحبك بكل شيء فيك"، و" الزوج آخر من يعلم".

و" متأكدة مع الأيام بتقط الحجاب اصبروا.. كل شي ما راح تسويه مع الأيام بتسويه"، و" مسوية تجميل لـلمشاهدين مو لزوجك.. لو مسوية تجميل لـ زوجك ما خبرتي الناس لـ زيادة المشاهدين"، و" خلاص مسكرين أنفها وأكثر من عملية.. ارتاحي.. غصب تصورين وتتكلمين.. تعبت عنك من الكلام".

النهضة نيوز