موعد نهائي كأس السوبر الإسباني ونتائج مباريات نصف النهائي بالتفصيل

رياضة

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني ونتائج مباريات نصف النهائي بالتفصيل

14 كانون الثاني 2022 06:46

يستضيف ملعب "الملك فهد الدولي" مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ونادي أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد القادم.

نتائج نصف نهائي كأس السوبر الإسباني:

ريال مدريد × برشلونة

حسم فريق ريال مدريد كلاسيكو الأرض أمام غريمه برشلونة بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.

افتتح ريال مدريد أهداف المباراة في الدقيقة 25 من خلال انفراد للبرازيلي فينسيوس عبر تلقي تمريرة رائعة من النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وجاء هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 41 عبر المهاجم الهولندي لوك دي يونج من خطأ دفاعي قاتل للاعب الريال إيدير ميليتاو .

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 72 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني من كرة امام المرمى بشكل رائع اثر تمريرة من داني كارفخال.

وفي الدقيقة 84، تعادل البديل أنسو فاتي للبارسا بهدف من راسية رائعة داخل الشباك ليسجل التعادل لفريقه وتتجه المباراة بعد ذلك لأشواط إضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول، وتحديدا في الدقيقة 98 سجل الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الهدف الثالث للفريق الملكي من خلال هجمة مرتدة سريعة، ليقود فريقه إلى المباراة النهائية.


أتلتيكو مدريد × أتلتيك بيلباو

تأهل فريق أتلتيك بيلباو إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، بعد تغلبه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات نصف النهائي للنسخة 38 من البطولة.

تقدم أتلتيكو مدريد بالهدف الأول فى الدقيقة 62، بعدما سجل أوناى سيمون حارس أتلتيك بيلباو بالخطأ فى مرماه .

وسجل ألفاريز هدف التعادل لفريق أتلتيك بيلباو فى الدقيقة 77، من ضربة رأسية سكنت على يسار أوبلاك حارس الروخى بلانكوس. 

ونجح نيكولاس ويليامز فى تسجيل هدف الفوز للفريق الباسكى فى الدقيقة 81، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس

والجدير ذكره أن موعد مباراة ريال مدريد ضد فريق أتلتيك بيلباو فى نهائي كأس السوبر الإسباني، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأحد المقبل. 

النهضة نيوز _بيروت