تفاصيل زواج نجوى كرم وأسباب خلاف إيلي باسيل ونادين نجيم بسبب سيرين عبد النور

فن ومشاهير

إيلي باسيل يكشف تفاصيل ارتباط نجوى كرم بـ الإماراتي عمر الدهماني وعلاقة سيرين عبد النور بـ خلافه مع نادين نجيم

14 كانون الثاني 2022 11:57

أثار الإعلامي اللبناني إيلي باسيل ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ تصريحات نارية جديدة أطلقها حول حقيقة زواج وانفصال الفنانة نجوى كرم وغيرة نادين نجيم من مواطنتها سيرين عبد النور.



إيلي باسيل يؤكد زواج نجوى كرم من رجل الأعمال عمر الدهماني

حسم الإعلامي اللبناني إيلي باسيل الجدل الدائر حول حقيقة انفصال مواطنته النجمة نجوى كرم عن رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني وقال في معرض رده على سؤال وجه له حول الأمر خلال استضافته في برنامج " رح نبقى سوا" أن الثنائي يعيشان حالياً أجمل أيام حياتهما من العشق.

وأضاف:" بكير على نجوى هلأ.. لاسمح الله تدخل في خانة السلبيات العاطفية بكير كتير.. بيموت عليَّ.. صار فيه كتير تضحيات من قبله كرمال يقدر يخطف هـ النجمة".


من هو عمر الدهماني؟ معلومات عن حبيب نجوى كرم

وجاءت تصريحات باسيل بعد أشهر من كشفه عن هوية حبيب الفنانة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية، وتأكيده على ارتباطها بـ قصة عاطفية مع رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني منذ العام 2017، والذي يصغرها بـ خمسة عشر عاماً.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن عمر الدهماني من مواليد العام 1980 ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني الإماراتية، ارتبط بـ عقد زواج مرتين قبل أن ينفصل عن زوجاته ولديه من الأطفال ولدين. ( بحسب وسائل الإعلام)


إيلي باسيل يهاجم نادين نجيم ويتهمها بالغيرة من سيرين عبد النور

وفجر الصحافي المقيم في كندا ضجة عارمة بين أوساط الجمهور عقب كشفه سبب هجومه الدائم على الفنانة اللبنانية نادين نجيم بـ اتهامه لها بـ استغلاله في فترة من الفترات الزمنية للنيل من مواطنتهما النجمة سيرين عبد النور جراء غيرتها الشديدة منها.

وأوضح أن نجيم لجأت إليه لينتشلها من المحاربات التي كانت تتعرض لها، وأقنعته بـ أنها ضحية هجوم سيرين قبل أن يتفاجئ بـ أن لديها "مرض اسمه سيرين عبد النور" وأنها أساس الحرب التي كانت تُشن على الأخيرة.

وعلق:" مرأة كتير شاطرة بـ التمثيل.. هـ القد قادرة تلعب دور الضحية والمرأة المضطهدة.. نادين بسبب مرضها بشي اسمه سيرين عبد النور قدرت تقدم طلب لجوء للإعلامي الموجود قدامك.. ليشيلا من ما يسمى محاربات اتجاهها.. طلعت هي أساس هذه الحرب والحية المدبرة للذي كان يحصل مع سيرين عبد النور"، وألمح إلى نية نادين نجيم بـ تقليد سيرين عبد النور بـ الدخول إلى عالم الغناء.


النهضة نيوز