القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

16 كانون الثاني 2022 13:32

يستضيف استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ونادي أتلتيك بيلباو في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وصل الفريق الملكى ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لنهائي كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه برشلونة بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "الملك فهد الدولي" ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.


وسيسعى نادي ريال مدريد لتحقيق الفوز باللقب الثاني عشر في كأس السوبر الإسبانى، ليضيق الفارق على غريمه التقليدى برشلونة الذى يعد الأكثر تتويجا باللقب بعدما توج به 13 مرة.

علما ان نادي ريال مدريد الإسباني كان قد حقق آخر ألقابه في كأس السوبر الإسباني موسم 2019-2020 على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 4-1 في النسخة الأولى التي استضافتها المملكة العربية السعودية. 

في المقابل تأهل فريق أتلتيك بيلباو إلى المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، بعد تغلبه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 - 1، في اللقاء المثير الذى جمعهما ضمن منافسات نصف النهائي للبطولة.

ويبحث أتليتك بيلباو عن الفوز بلقب السوبر الإسبانى للمرة الرابعة في تاريخه والإنفراد بالمركز الثالث في قائمة الأكثر حصدا للقب والذى يتقاسمه حاليا مع ديبورتيفو لاكورونيا خلف فريقى برشلونة وريال مدريد.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت