تفاصيل إصابة أصالة نصري بـ الشيزوفرينيا

فن ومشاهير

أصالة نصري تكشف تفاصيل إصابتها بـ الشيزوفرينيا في معكم منى الشاذلي.. فيديو

16 كانون الثاني 2022 13:23

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن إصابتها بـ الشيزوفرينيا وخضوعها للعلاج النفسي عند عدد من الأطباء النفسيين، عقب انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، وأوضحت أنها تخلصت من الأزمة النفسية التي ألمت بها وعادت إلى طبيعتها وتوقفت عن تناول حبوب الدواء الموصوفة لها، منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه علاقتها بـ زوجها الحالي الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن.



أصالة نصري

وجاءت تصريحات النجمة السورية المقيمة في مصر في الفيديو الترويجي الخاص بـ حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي والذي دار ضمن برنامج " معكم"، وشاركت المطربة الشهيرة الفيديو الترويجي عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث أثارت تفاعل النشطاء بشكل كبير، خاصة وأنها كشفت من خلاله بعض التداعيات السلبية التي أسفر عنها انفصالها عن زوجها السابق إلى جانب حضور أبنائها الأربعة ومشاركتها لها في الحلقة.

وذلك إلى جانب حلول النجم المصري أحمد سعد ضيفاً على أحد فقرات البرنامج وغنائه معها مجموعة من الأغنيات ومن بينها تحدٍّ غنائي يذكر كل منهما اسمه فيه، وعلقت نصري على المنشور، قائلة:" صولا.. طول السنة حب.. مليون حكاية في معكم منى الشاذلي.. الخميس والجمعة.. والمفاجأة حضور أولاد أصالة.. انتظرونا".


وأبدى العديد من المتابعين تفاعلهم مع الإطلالة وحالة السعادة التي بدت فيها وعليها أصالة نصري، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور.

وجاء فيها:" ننتظرك يا روح روحي"، و" متحمسين.. اشتقنا نسمع حكيك"، و" ناطرينك يا أحلى الحلوين"، و" أكثر شي أنتظره في الدنيا"، و" يحميلك هـ الأربع شمعات يا رب"، و" في الانتظار صولا الغالية"، و" ناطرينك يا عمري".

جديد أصالة نصري أغنية سلطان المحبة

وعلى صعيد آخر، قسمت النجمة السورية المقيمة في مصر آراء الجمهور حول إطلالتها في فيديو كليب أغنيتها الجديدة " سلطان المحبة" الذي أطلقته قبل ساعات معدودوة عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب.

وذلك بعدما بدت فيه بـ إطلالة ملونة لناحية الشعر وبـ ملابس شبيهة بـ ملابس الدمية الشهيرة " باربي"، إذ وجد البعض في ظهورها انتقاصاً من شأنها وعبروا عن استيائهم من خروجها من عباءة الكلاسيكية، في حين أبدى البعض إعجابه بـ ظهورها ووصفوها بـ كايتي بيري الشام.

النهضة نيوز