أصالة نصري تطرح أغنية دخيل الله

فن ومشاهير

أصالة نصري تطرح فيديو كليب أنا دخيل الله وتتصدر

8 كانون الثاني 2022 14:22

طرحت الفنانة السورية أصالة نصري خلال الساعات القليلة الماضية فيديو كليب أغنيتها الجديدة " دخيل الله" عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق اليوتيوب، وتعاونت فيها النجمة المقيمة في مصر بـ الكلمات مع الشاعر سعود البابطين وبـ الألحان مع الموسيقار الدكتور طلال وفي التوزيع الموسيقي ميثم علاء الدين.



أصالة نصري تطرح أغنية دخيل الله

ولاقت أغنية المطربة الشهيرة تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور وتخطت نسبة مشاهدتها في الساعات الأولى لطرحها حاجز 3000 مستمع، ويقول مطلع الأغنية:

" أنا دخيل الله وتحت حكم عينك شفتني تبعتك وين ما راح ظلك يا اللي الحرير يغار من بعض لينك وش عاد لو يلمس حريرك وكلك ياليتني ما بين همك وبينك وياليتني آخر غرام ( ن) وصلك علقني لو ودك أنا بين إيدينك ما أضيع دروب اتجاهك وأدلك".


وأثنى النشطاء على جديد أصالة نصري ورقيِّ أدائها واختياراتها الفنية، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور، ومما جاء:" الأغنية تلمس قلب كل شخص.. فعلاً أصالة الرقم الصعب لايتقارن بها إلا العظماء.. شكراً لأنك أصالتنا في كل لحظة"، و" أصالة دائماً تبهرنا بصوتها وبـ اختياراتها.. فنانة تستحق كل الفخر والتقدير".

و" الوحيدة بـ الوطن العربي اللي تهتم بـ الأصالة والطرب والمقامات الكلاسيكية.. الوحيدة التي تقدم أعمال تليق بـ حضارتنا وثقافتنا.. دمتي لنا وللفن يا اصالة الفن"، و" شجن ودفء عجيب في صوتها.. متمكنة من كل الألوان وكل مرة تبهرنا أكثر.. بـ النسبة لي هي أهم فننة في تاريخ الأغنية العربية م صوت إلى تنوع إلى تجدد إلى أرشيف إلى استمرارية.. معادلة شبه مستحيلة وصولا الوحيدة اللي عندها الحل".

وأتى طرح أصالة للأغنية بعد يومين من الترويج لها في منشورات مقتضبة، شاركتهم عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

أصالة نصري ترفض تحدي شيرين عبد الوهاب

وردت النجمة السورية المقيمة في مصر مؤخراً على تحدي الفنانة شيرين عبد الوهاب لها بـ الظهور حليقة الرأس، وأكدت أنها لاتجرؤ على حلق شعرها على غرار الأخيرة، معلقة بـ القول:" أنا قصيت اللي قدرت عليه.. تحدتني على الفاضي.. شيرين أجرأ مني".

النهضة نيوز