أصالة نصري ترفض تحدي شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

أصالة نصري ترفض تحدي شيرين عبد الوهاب وتروج لـ أغنية دخيل الله

7 كانون الثاني 2022 14:08

رفضت الفنانة السورية أصالة نصري قبول تحدي نظيرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بـ التخلص من شعرها وظهورها حليقة الرأس على غرارها، وأرجعت النجمة السورية السبب وراء ذلك إلى عدم امتلاكها الجرأة الكبيرة.



أصالة نصري ترفض تحدي شيرين عبد الوهاب

وفي تفاصيل الخبر، ردت المطرية السورية المقيمة في مصر على سؤال وجه لها حول الأمر، مبينة أنها قصت ما استطاعت من شعرها ولكنها لن تستطيع فعل أكثر من ذلك، مؤكدة أنها لاتتمتع بجرأة نظيرتها.

وقالت في لقاء متلفز أجريَّ معها على هامش احيائها إحدى الحفلات الفنية:" أنا قصيت اللي قدرت عليه.. تحدتني على الفاضي.. شيرين أجرأ مني".


ولاقى رد نصري تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور وانقسمت عليه تعليقات الجمهور بين ناقد لحلق شيرين عبد الوهاب لشعرها وبين مشيد بـ خفة ظل النجمة السورية وإشارته إلى عدم حاجتها لقبول التحدي بعدما وقعت في حب الشاعر العراقي فائق حسن، في حين انتقد البعض نشر مثل هذه الأمور والاهتمام بـ هكذا تحديات وتصريحات.

ومما جاء في التعليقات:" العالم حروب والإعلام مركز عـ شعر أصالة وشيرين"، و" دمها حفيف"، و" أصالة يبغى لها بوسة عسل"، و" خلاص صولا وقعت بـ الحب ما تحتاج تقص شعرها"، و" اصلاً ما فيه حد عاقل يعمل مثل شيرين"، و" فرق كبير بين القص والحلق"، و" هي كمان قصت قصير بس ما صلعته"، و" الشعر تاج ع رأس المرأة يزيدها أنوثة وجمال.. شعركم اثنينكم مو حلو".

أصالة نصري مع فائق حسن على دراجة بخارية في باريس

وكشفت أصالة نصري قبل أيام قليلة عن تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك من خلال صورة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

ظهرا فيها وهما يجوبان شوارع المدينة على دراجة بخارية، وأكدت على جمال الشعور الذي يعتريها والأشياء التي تفعلها معه وكأنها تقوم بـ كل ذلك للمرة الأول، معلقة:" معه كل شي بعيشه لأول مرة وأحلى مرة".


جديد أصالة نصري أغنية دخيل الله

وبدأت النجمة السورية بـ الترويج لأغنيتها الجديدة " دخيل الله" من ألبومها المنتظر " لاتشكُ للناس"، وذلك من خلال عدة منشورات، شاركتهم عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

وعلقت:" قريباً راح تكمل هـ الصورة بـ ألبوم صغير فيه كل الفن والإبداع.. استمتعوا مبدئياً بهل الجمالكام ولحن وتوزيع وبعتقد غُنا.. شال صغير بس حيدفي وهـ الأغنية ( دخيل الله) ضمن هـ الألبوم الصغير ( لاتشكُ للناس) عيشوها وقولوا لي قديش حبيتوها".

والجدير بـ الذكر أن أصالة نصري تعاونت في أغنية " دخيل الله" بـ الكلمات مع سعود البابطين وبـ الألحان الموسيقار الدكتور طلال وفي التوزيع الموسيقي ميثم علاء الدين، وأخرج فيديو كليب الأغنية المخرج أحمد الدوغجي.

النهضة نيوز