صور رومانسية جمعت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فن ومشاهير

أحمد العوضي يحتفل بـ عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز والأخيرة تتفاعل

16 كانون الثاني 2022 13:47

عايد الفنان المصري أحمد العوضي زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بـ مناسبة حلول ذكرى عيد ميلادها 41، وذلك في منشور مقتضب، أرفقه بـ عدة صور رومانسية جمعتهما في مناسبات مختلفة.



أحمد العوضي يحتفل بـ عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

وشارك الممثل الشاب الصور التي جمعته بـ زوجته عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وأرفقه بـ تمنياته لها بـ السعادة قبل أن يؤكد على حبه لها، مدوناً:" عيد ميلاد سعيد يا قلبي.. بحبك".


وتفاعلت ياسمين مع احتفال زوجها بها بـ رد خجول، شكرته فيه أمام الملأ على اهتمامه بها ومعايدته لها، معلقة:" شكراً لك حبيبي".


وحرص متابعو العوضي ومحبو زوجته على إرفاق المنشور بـ أمنياتهم لهما بـ دوام الحب في دراهما واستمرار زواجهما، ومن تعليقاتهم التي وردت:

" حبايبي ربنا يحميكوا ويفرح قلوبكم يا رب.. أيامكم كلها سعادة وفرح"، و" يا أحلى اثنين بالدنيا"، و" ربنا يحفظكوا"، و" ربنا يخليكوا لبعض يا أجمل ثنائي شفته في حياتي"، و" يما يا حلوكم"، و" كل سنة وأنت طيبة يا أحلى ياسمين ربنا يخليكم لبعض يا أحمد"، و" كل سنة وأنتوا بخير وهنا وسعادة"، و" ربنا يحميكوا وتفضلوا مع بعض طول العمر"، و" كل سنة وأنتوا مع بعض يا رب".

بوبوس قط ياسمين عبد العزيز

وفي سياق منفصل، تصدرت الفنانة المصرية الشهيرة قبل أيام قليلة مؤشرات محرك البحث غوغل عقب نشرها صورة قطها الأليف " بوبوس" عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث جذبت أنظار الرواد إليه كونه لايشبه القطط الأليفة التي تربى في معظم البيوت، مما حثهم على البحث عن فصيلته ونوعه والمعلومات المتعلقة به، ليتضح أنه من فئة القطط الكندية النادرة ويسمى Sphynx وهو قط نقي غير هجين ومن الصعب إيجاده، ولذا يعد من أغلى القطط في العالم إذا يتراوح سعره بين ثلاثة آلاف إلى تسعة وثمانمئة دولار.

أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال الثنائي المصري الشهير، كان مسلسل " اللي مالوش كبير" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.

وخاض أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بطولة العمل الدرامي إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" خالد الصاوي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، مجدي كامل، دنيا عبد العزيز، عايدة رياض، بدرية طلبة، ميرفت عمر الحريري".

النهضة نيوز