دوللي شاهين بإطلالة بيضاء جريئة

فن ومشاهير

دوللي شاهين بـ إطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير.. صور

19 كانون الثاني 2022 13:30

شاركت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين الجمهور المتابع لها عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بـ مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

اعتمدت فيها الظهور بـ إطلالة بيضاء جريئة، تمثلت بـ فستان طويل كاشف لـ منطقة الصدر، تميز بـ قصة V واسعة، نسقت معه تسريحة الشعر المجعد " الكيرلي CURLY" ومكياج الوجه الظاهر بتدرجات الألوان الترابية.



دوللي شاهين

ولفتت النجمة اللبنانية المقيمة في مصر أنظار الجمهور إليها بـ ظهورها الجديد والستايل المغاير عن الذي اشتهرت به، فيما يخص تسريحة الشعر، وأشعلت شهية متابعيها على التعليق، واللذين انهالوا على منشورها بـ عبارات الغزل والإشادة والثناء.


ومن التعليقات:" تجنني يا دودو"، و" قمر جامدة"، و" ملكة"، و" واو سيدة رائعة مميزة لطيفة وجميلة"، و" جامد وبطل"، و" وك قمر تجنني"، و" والله رح انجلط من هـ الأنوثة"، و" بحبك أوي يا دوللي"، و" ما شاء الله"، و" قلبي فـ الصورة"، و" جميلة الجميلات"، و" ملكة حبيبتي"، و" صاروخ"، و" بحبك أوي يا دوللي".


دوللي شاهين تكشف أسباب طلاقها من زوجها

وتصدرت الممثلة والمغنية اللبنانية عناوين الصحف والأخبار الفنية في وقت سابق، بعدما صرحت بـ السبب الرئيسي لطلاقها من زوجها، حيث قالت أنها فضلت الانفصال عنه عند معرفتها بـ خيانته لها.

وروت في لقاء صحافي مع أحد المجلات الفنية أنها كانت مسافرة خارج لبنان لإقامة حفل فني، وبعد وصولها إلى البلد المقام به الحفل، فوجئت بـ حدوث أعطال نجمَّ عنها إلغاء الحفل بـ أكمله.

وقالت أنها حينئذ قررت مفاجأة زوجها بـ عودتها إلى لبنان، وعليه عادت إلى البلاد وعند دخولها إلى منزلها، سمعته يهاتف امرأة أخرى وعلمت بـ خيانته وتأكدت من الأمر بعد سماعها له، وهو يخبر المرأة بـ قدومها ويعتذر منها عن مواصلة المكالمة.

جديد دوللي شاهين مسلسل المماليك

الجدير بـ الذكر أن دوللي شاهين، انضمت مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " المماليك" وبدأت بـ تصوير مشاهدها فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" رانيا يوسف، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، فرح، رامي وحيد، محمد لطفي"، والمسلسل من تأليف السيناريست هشام هلال وإخراج حزم فودة.

النهضة نيوز