مستجدات خطيرة في حالة الفنان خالد سامي

فن ومشاهير

ابن خالد سامي يكشف مستجدات خطيرة عن حالة والده الصحية: توقف القلب

19 كانون الثاني 2022 16:30

خرج تركي على جمهور والده الفنان السعودي خالد سامي بـ منشور حزين، كشف فيه عن تدهور الحالة الصحية للأخير وتوقف قلبه مرة جديدة واضطرار الأطباء إلى انعاشه مع تحذيرات سلبية بـ عدم تحمل عضلة القلب لديه وعدم تمكنها من مواصلة عملها وتوقفها مرة أخرى، وذلك بعد أشهر من دخوله في غيبوبة جراء تدهور وضعه الصحي بفعل مضاعفات خضوعه لـ عملية زراعة الكبد.


خالد سامي

وصدم الشاب السعودي محبيِّ والده بـ تغريدة مقتضبة، جاهر فيها بـ خوفه على صحته وسلامته، قبل أن يدعو الله ويتضرع إليه لحفظه وإخراجه من أزمته الصحية على خير.

وكتب:" لاحول ولاقوة إلا بـ الله.. أبوي بـ العناية المركزة والوضع سيء وتوقف القلب قبل شوي.. وغي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم.. رجولي ما تشيلني.. يا رب عديها على خير.. أبوي أعز ما أملك".


وسارع محبو النجم الخليجي الشهير إلى الدعاء له بـ الشفاء العاجل والسلامة وأن يبدله الله ثوب السقم بـ العافية في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" الله يشفيه ويعافيه ويطمن بالكم عليه يا رب"، و" الله يقومه بـ السلامة يا رب"، و" الله يقومه بـ الصحة والعافية ولايوريكم فيه مكر"، و" الله يطمن قلوبكم عليه ويارب يشفيه ويعافيه"، و" يا رب أسألك بت اسمك الأعظم أن تشفيه وتعافيه وتعيده سالم لأهله وبيته يارب".

تجدر الإشارة إلى أن قلب نجم الدراما الخليجية، كان قد توقف خمس مرات في مطلع شهر حزيران/ يونيو الماضي وتم انعاشه من قبل الأطباء المشرفين على متابعة حالته الصحية، مما نتج عنه دخوله في غيبوبة، الأمر الذي استدعى الأطباء لنقله لغرفة العناية المركزة وإبقائه تحت الملاحظة الطبية، وذلك قبل ان يتوقف قلبه مرة أخرى لعدة مرات في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي ويتم استرجاعه بطريقة الإنعاش دون استفاقة الفنان السعودية من غيبوبته.

أعمال خالد سامي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان خالد سامي الدرامية، كان الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي " شباب البومب 8" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف.

النهضة نيوز