ابن خالد سامي يثير تعاطف النشطاء بتدوينة مقتضبة عن والده

فن ومشاهير

ابن خالد سامي يثير الحزن في نفوس الجمهور بـ تدوينة عن والده

29 أيلول 2021 12:31

أثار تركي ابن الفنان خالد سامي الحزن في نفوس متابعيه بـ تدوينة مقتضبة، عبّر فيها عن اشتياقه لسماع صوت والده وحديثه معه، وطالب فيها الجمهور بـ الدعاء لوالده الفنان السعودي بـ الشفاء العاجل.



خالد سامي

وغرد ابن الممثل الشهير عبر إحدى صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا، قائلاً:" اشتقت لأبوي بكمل أربع شهور وأنا ما سمعت صوته.. دعواتكم يرجع الوعي له.. يومياً بـ المستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه.. الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذي ويقوم والدي بـ السلامة يا رب يا كريم.. خالد سامي".

وتركت كلمات تركي خالد سامي أثرها في نفوس متابعيه عبر تويتر، الذين تفاعلوا معها بـ الدعاء لوالده بـ تمام الشفاء والمعافاة ودوام العافية، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


وجاء فيها:" الله يحفظه ويقومه بـ السلامة.. اشتقنا للغالي أبو تركي"، و" آمين يا رب.. يا رب يقوم بـ السلامة ونفرح بشوفته"، و" اللهم اشفِّ ابن العم خالد حمد الدسيماني.. خالد سامي.. أبو تركي شفاءً لايغادر سقما.. لاتنسوه من دعواتكم"، و" خالد سامي أبقونة الفن الجميل.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه ويرده إلى أهله وأسرته وهو يرفل بـ لباس الصحة والعافية"، و" أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيه.. إن الله على كل شيء قدير".

تفاصيل مرض خالد سامي

تجدر الإشارة إلى أن معاناة خالد سامي الصحية، بدأت بعد إجرائه عملية زراعة كبد، حيث تدهورت حالته إثر تأزم وضعه الصحي جاء مضاعفات نتجت عنه، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى بصورة إسعافية، ومن ثم إدخاله قسم العناية المركزة، عقب دخوله بـ غيبوبة منذ قرابة الستة أشهر.

والجدير بـ الذكر قلب الفنان السعودي، توقف خلال تواجده في المستشفى مرتين، وعاود النبض فيه بعد إنعاشه من قبل الأطباء المتابعين لحالته الصحية.

من هو خالد سامي؟.. معلومات عن خالد سامي

يشار إلى أن أولى خطوات خالد سامي في مشواره الفني، كانت في ثمانينيات القرن الماضي، حيث شارك في العديد من المسلسلات الدرامية والبرامج التلفزيونية والأعمال المسرحية، وبرز في مجال التأليف والإخراج إلى جانب عمله الأساسي في التمثيل، نذكر منها:" أصعب قرار، شد بلد، سيلفي، واي فاي، هشتقة".

وكان آخر أعماله في الدراما التلفزيونية، الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي " شباب البومب 8" الذي عرض في دراما رمضان 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف.