زوجة خالد سامي تكشف مستجدات حالته الصحية

فن ومشاهير

عائدة العتيبي تكشف تطورات صحة زوجها الفنان خالد سامي بـ فيديو من المستشفى

31 آب 2021 14:05

كشفت السيدة عائدة العتيبي، تطورات الوضع الصحي لـ زوجها الفنان السعودي خالد سامي، بعد مرور أيام على تدهور حالته الصحية ونقله إلى العناية المركزة.



خالد سامي

ونشرت المدرسة السعودية فيديو قصير، من داخل الغرفة التي يرقد فيها زوجها، موضحة أنه بات في حالٍ أفضل وقد غادر العناية المركزة، التي كان قد نقل إليها في التاسع عشر من آب/ أغسطس الجاري.

ووثقت في المقطع المرئي الأجهزة الطبية الموضوعة في الغرفة، دون أن تكشف عن صورة زوجها الراقد على سرير المرض منذ حوالي الستة أشهر.

وأشارت زوجة النجم السعودي الشهير إلى نقل زوجها إلى غرفة جديدة داخل قسم العناية اللطيفة، إثر تطور إيجابي بسيط في حالته الصحية، وغردت على المنشور، قائلة:

" كم من كربة.. أبكت عيوناً فهونها الكريم لنا فهانت.. الحمدلله على كل حال.. مستجدات خالد سامي.. مازال في الغيبوبة.. ونقل من العناية المشددة إلى العناية اللطيفة..".

ودعت لزوجها بـ تمام الشفاء والعافية، ميضيفة:" اللهم اشفه شفاءً من عندك.. واحرسه بعينيك التي لاتنام.. واكفه بـ ركنك الذي لايرام واحفظه بعزك الذي لايضام وجميع مرضى المسلمين".

جمهور الفنان خالد سامي

وسارع متابعو العتيبي من مشاهير وعامة إلى الدعاء لـزوجها خالد سامي بـ تمام الشفاء والمعافاة من المرض، وجاء في ردودهم على المنشور:" اللهم رب الناس.. اذهب البأس اشفه أنت الشافي لاشفاءً إلا شفائك.. شفاءً لايغادر سقما.. اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية وأقر عيون محبيه بشفائه واشفِ مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين".

وأيضاً:" اللهم يا كريك يا رحيم ياذا الجلال والإكرام أسألك أن تفرح قلوبنا وتسعدها بـ شفاء أخي وحبيبي خالد الدسماني.. اللهم لاترينا فيه مكروه إنك لطيف بعباد".

الحالة الصحية للفنان خالد سامي

الجدير بالذكر أن معاناة خالد سامي الصحية، بدأت بعد خضوعه لـ عملية زراعة كبد، إلا أن حالته تدهورت بعد تأزم وضعه الصحي بسبب مضاعفات نتجت عن الإجراء الجراحي، مما استدعى نقله إلى المستشفى ومن ثم إدخاله غرفة العناية المركزة، إثر دخوله بـ غيبوبة منذ قرابة الستة أشهر.

ويذكر أن قلب الفنان السعودي، توقف خلال تواجده في المستشفى مرتين، وعاود النبض فيه بعد إنعاشه من قبل الأطباء المتابعين لحالته الصحية.