شمس الكويتية تنتقل من بث تيك توك إلى علاج المرضى

فن ومشاهير

شمس الكويتية تثير ضجة عارمة بـ قدرتها على شفاء مريضة تعاني من القولون العصبي

20 كانون الثاني 2022 16:44

أثار حساب ناشط على منصات التواصل الاجتماعي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عقب نسبه تصريحات جدلية إلى الفنانة شمس الكويتية حول قدرتها على إراحة وشفاء امرأة تعاني من القولون العصبي بعد عشرين عاماً من عجز الأطباء على معالجتها والتخفيف عنها.


شمس الكويتية

وجاء في نص المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM والمدون على صورة النجمة الخليجية الشهيرة:"عالجت مريضة قولون ما قدروا الدكاترة على علاجها 20 سنة".


وانطلقت عليه تعليقات المتابعين والتي انصبت في معظمها بـ خانة السخرية من تصريحات شمس، ومما جاء فيها:" شسوتلها ؟.. غنتلها بـ مايكرفون خربان؟"، و" وش سويتي رقصتي لها في الخاص؟!"، و" اليوم شخصية الدكتورة الفصام لاعب فيها"، و" يا عمي هاذي شوفوا لها مستفى نفسي يضيفها والله مو طبيعية"، و" هاذي مابقى إلا تقول أنا أم روحية لكم اتبعوني.. شفيها مو صاحية؟ تتفلسف بـ أمور الدين والطب والحين قامت تهبد يا ساتر".

و" هذي تحتاج دكتور نفسي"، و" هاذي لافن ولا أعراس نجحت فيها ولاشي ما عدا بثوث التيك توك لقت مكانها الصح فيه"، و" الله أكبر لمرأة متعدة المواهب"، و" بركاتك يا شيخة"، و" ما شاء الله دكتور دارس عشرين سنة ما قدر يعالجها وأنتِ اللي الله أعلم إذا دخلتي جامعة أو لا عالجتيها"، و" مخلوقة متعددة المواهب"، و" الدكاترة استريحوا سكروا عياداتكم شمس موجودة".

شمس الكويتية تطالب بـ عدم تكفيرها

وفجرت النجمة الكويتية المقيمة بين مصر والإمارات حالة من الجدل بين أوساط متابعيها عبر تويتر بـ سؤال طرحته حول أسباب التطعيم بـ المجان ضد فيروس كورونا وإدراج الكمامة وفحص pcr في فئة الشراء مقابل المال.


معلية آخر أغنيات شمس الكويتية

يشار إلى أن آخر أغنية أطلقتها شمس الكويتية، كانت أغنية " معلية"، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع عمار عدنان.

ويقول مطلع أغنية معلية:" يوميه تجيني بـ الأذية كشفتك روح لتمثل عليه علاقته القوية.. انتهت سوده عليه بعد ما غار واهتملك معلية.. ضيم قلبي كله منك لازم أبعد روحي عنك بيه تقهر دومك.. روح ألعن يومك صاير حنين أخر وقت سلملي عـ الحنية لك معلية.. معلية".


النهضة نيوز