مريم حسين تكشف تفاصيل تحدي liyawahdi challenge

فن ومشاهير

مريم حسين تطلق تحدي ليا وحدي liyawahdi challenge وهذه التفاصيل

21 كانون الثاني 2022 12:35

أطلقت الفنانة المغربية مريم حسين تحدي liyawahdi_challenge" ليا وحدي" عبر تطبيق تيك توك، وذلك على هامش النجاح الكبير الذي تحققه الأغنية منذ طرحها بـ طريقة الفيديو كليب عبر منصة تطبيق اليوتيوب.



مريم حسين تحدي liyawahdi_challenge

وروجت النجمة المغربية الشابة للتحدي بـ نشر فيديو راقص عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قدمت فيه رقصة خاصة بـ أغنيتها الجديدة ليا وحدي.

وأعلنت عن شروط المسابقة والجائزة المالية القيمة التي ستمنح للفائز بـ التحدي، وذلك في تعليق مقتضب، دونته على المنشور، كتبت فيه:" من الجاهز للحماس؟.. اشترك وامتلك الفرصة لربح 1000 ألف دولار من خلال تحميل تحدي liyawahdi_challenge عبر التيك توك والإشارة إليِّ.. دعنا نرى ماهيتك".


وتفاعل العديد من النشطاء مع تحدي مريم حسين وأبدوا حماسهم لخوض هذه التجربة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور عبر INSTAGRAM، ومما جاء فيها:" تمنياتي بالحظ السعيد.. اشتقت لكِ"، و" أحببته"، و" يا حلاوة"، و" نايس مروم ولا غلطة.. جسم رقصة موسيقى.. كلمات.. برافو.. ما شاء الله تبارك الرحمن".

و" مريوم ضعفانة كثير.. والله لوك حلو ما شاء الله إيه الرشاقة ديه"، و" الغزال"، و" جميلة.. ما شاء الله".، و" هـ الفيديو أحلى من الفيديو الأصلي".

ليا وحدي.. أغنية مريم حسين الجديدة

وأتى تحدي ليا وحدي liyawahdi_challenge بعد مرور عشرة أيام فقط على طرح مريم حسين لفيديو كليب الأغنية عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، والذي صورته تحت إدارة وإشراف المخرجة رندلى قديح.

وتعاونت فيها النجمة المغربية بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي توفيق المغربي جوكر وبـ الألحان مع الموسيقي مخلوقي بدر، ويقول مطلع أغنية ليا وحدي:

"خليهم يلفو ويدوروا.. حاولوا وعياو يطيرو.. عارفاك ليا وحدي.. خليهم يموتوا بـ السم.. ما سوقيش وما نهتم.. عارفاك ليا وحدي.. أنت يا حبيبي أنت خديتي قلبي دوايا وطبيبي.. وغيرك ماني رايدة.. أنت يا حياتي حبك سكن لي فداتي راضية بيك وبحياتي.. وغيرك ماني رايدة".

وتجدر الإشارة إلى أن الأغنية تحقق نجاحاً جماهيرياً وانتشاراً واسعاً بين أوساط الجمهور والمستمعين من محبي اللهجة المغربية، وتجاوزت نسبة الاستماع إليها عبر يوتيوب حتى اللحظة حاجز الـمليون مشاهدة.


النهضة نيوز