فيديو راقص جديد لـ مريم حسين

فن ومشاهير

مريم حسين تستفز المتابعين بـ وصلة رقص وحركات جريئة.. فيديو

4 تشرين الثاني 2021 21:23

استعرضت الفنانة المغربية مريم حسين موهبتها في الرقص اللاتيني، وقدمت لجمهورها وصلة رقص جريئة في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.



مريم حسين

وفي تفاصيل الخبر، تداولت إحدى الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM فيديو راقص من حساب النجمة المغربية الشهيرة، بدت فيه وهي توثق بعض الخطوات الراقصة على وقع موسيقى إحدى الأغنيات.

وظهرت الممثلة والمغنية المثيرة في المطع المرئي بـ إطلالة جريئة، حيث بدت مرتدية سروال أسود واسع مع توب كروب توب مموّه بـ اللون الزيتي والأسود، وصدمت مريم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ ظهورها بـ شعر مشعث ومبعثر ( منفوش) ودون مكياج.

وهو ما عرضها لـ جملة من الانتقادات السلبية، إذ وجد البعض في محتواها جرأة غير مبررة وابتذالاً وتكلف، في اتهمها البعض الآخر بـ تقليد ومحاولة السير على خطى النجمة العالمية شاكيرا.


وجاء في التعليقات:" انتبهي تطيحي ع وجهك"، و" لن تصبحي شاكيرا الخليج"، و" السجن بابه مفتوح الجسمي وينك ربطهم"، و" وش ذي الحشا ما بصاحية"، و" ثقيلة دم"، و" رقصة جنون"، و" ربي ثبت علينا العقل عـ بالي مخبلة"، و" وروك ما يكل جاكسون الله لايسخط بنا انمساخ من الأنوثة.. حياة المشاهير تقل حياة سكارى"، و" يا سلام ع ـ السكرة"، و" ترقص بفمها"، و" أخاف كاثرين زيتا جونز"، و" مسكينة"، و" اللهم صرفه"، و" ذنوب ع الفاضي".

مريم حسين تتحدث عن رانيا يوسف

وفي وقت سابق، لفتت النجمة المغربية المقيمة في الإمارات أنظار الجمهور إليها بـ ردها الدبلوماسي على سؤال وجه لها حول سبب تصدرإطلالة الفنانة رانيا يوسف على عكس إطلالتها على الرغم من اعتمادهنَّ ارتداء الفستان نفسه.

حيث قالت في معرض حوارها مع الإعلامي نزار الفارس:" أولاً أوجه لها تحية.. ما شاء الله عليها هي جسم أنا ضعيفون.. يعني هي جسمها حلو والفستان راح على جسم حلو.. شي طبيعي.. أنا أم ولدت وبعد الولادة طلعلي بطن وما اشتغلت على هاي المنطقة بـ الرياضة.. والفستان بين لي هاي المنطقة..".

مريم حسين تتحدث عن تجربة السجن

وأكدت الفنانة مريم حسين مرة جديدة عن استفادتها من تجربة دخولها إلى السجن على هامش قضية الفيديو الراقص وهتك العرض، مبينة أنها تعلمت من هذه التجربة الصبر ووجدت الحب وصولاً إلى الارتباط.