صور رومانسية جديدة تجمع ديما بياعة بـ زوجها أحمد الحلو

فن ومشاهير

ديما بياعة بـ صور رومانسية مع زوجها المغربي أحمد الحلو

21 كانون الثاني 2022 15:39

عبرت الفنانة السورية ذات الأصول الفلسطينية ديما بياعة مرة جديدة عن حبها لـ زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وذلك في تدوينة قصيرة، نشرتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وضمنتها بـ صور جديدة جمعتهما في أحد الأماكن العامة الكائنة في إمارة دبي.




ديما بياعة بـ صور جديدة مع زوجها أحمد الحلو

وتغزلت النجمة المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة بـ زوجها قائلة:" وحيدي وأنا"، وأثارت بـ ذلك تفاعل متابعيها من مشاهير وعامة اللذين سارعوا إلى الدعاء للثنائي بـ دوام الحب والاستمرارية، في حين اتجه البعض إلى التغزل بها في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور.


وجاء فيها:" لاتحرمينا منك"، و" الله يسعدكم"، و" ديما بياعة وزوجها اللي أبدع منها"، و" ما شاء الله قمر دمدومة"، و" جمالكم الله يخليكم لبعض وضلوا مبسوطين طول حياتكم"، و" أحلى ممثلة"، و" حبيبة الملايين ديما بياعة"، و" الثنائي المذهل ليلة ممتعة".

و" أحلى ديما حبيبتي يسعد صباحكم يا رب"، و" ديمة بليز ما تغيري الشعر الأسود بيلبق لك جداً"، و" شو مهضومين"، و" صباح الفل يسعد صباحك يا ديما.. أوعي تغيري لون الشعر الأسود حلو كتير عليكِ"، و" دخيل جمالك أنا.. أحلى صباح بـ العالم.. نورتي الإنستا يا قلبي وحشتينا كتير"، و" ملكة الجمال"، و" الحلوين"، و" بتجننوا الله يحمي حبكم لبعض يا رب"، و" الله يبارككم"، و" مذهلة".

جديد الفنانة ديما بياعة

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة السورية ديما بياعة مؤخراً في بطولة المسلسل العربي المشترك " شتي يا بيروت" الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الرقمية، والعمل فكرة وإنتاج صادق الصبّاح وتأليف بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان، وهو من بطولة كل من:" عابد فهد، فايز قزق، سامر إسماعيل، إلسا زغيب، فادي أبي سمرا".

ويذكر أن نجمة الدراما العربية، انتهت قبل فترة وجيزة من تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل" حضور لموكب الغياب" تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة وإخراج سيف الصمدي، وبطولة:" منذر الرياحنة، مازن الناطور، ريم علي، جهاد عبدو، أحمد فهمي، سعد أبو نجيلة" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز