الفاشينيستا شمس الملا تبكي والدها المخرج الراحل بسام الملا

فن ومشاهير

الفاشينيستا شمس تبكي والدها المخرج الراحل بسام الملا بـ صور ومقاطع فيديو نادرة وزوجته تكشف تفاصيل وفاته

23 كانون الثاني 2022 12:02

بكت الفاشينيستا السورية شمس والدها عراب مسلسلات البيئة الشامية، المخرج الراحل بسام الملا في تدوينات مقتضبة، أرفقتها بـ صور ومقاطع فيديو عائلية نادرة من شبابه.

جمعته بـها وبـ أشقائها في مرحلة الطفولة، كشفت من خلالها عن وجهه الطفولي الآخر البعيد عن وجه صانع الأعمال الجديِّ الملتزم بـ إنهاء أعماله بدقة وجودة عالية.



الفاشينيستا شمس تبكي والدها الراحل بسام الملا

روت مدونة الموضة الشهيرة بحرقة وأسى في أول منشوراتها مآثر والدها، مبينة أنها تعلمت منه الكثير من الصفات الحميدة، قائلة:" أنت اللي علمتني أحلى وأسمى معاني الحب فراقك أصعب وأوجع شي حسيته بـ حياتي.. اليوم انكسرت مية شقفة.. اليوم أبشع يوم بـ حياتي وما كان بدي ياه يجي..".

وتابعت:" بس بعرف إنك ارتحت وإنك بـ مكان أحلى.. رح تبقى خالد بـ قلبي وروحي وعقلي.. رح تبقى معنا وبيناتنا كلنا يا أعظم إنسان وأعظم حب بـ حياتي وقلبي.. بحبك يا روح الروح.. بحبك بابا.. الله يرحمك عم قولها وأنا لسا مو مصدقة.. الله يرحمك.. إلى روحك السلام".


وتساءلت شمس الملا في منشور آخر عن معرفة والداها الراحل بـ مدى حبها له وعن إحساسه بـ آلامها والأوجاع التي ألمت بها، إثر معاناته وآلامه وعن شعوره بـ خوفها عليه ودعائها المتكرر وتضرعها إلى الله بـ أن يمد بعمره على حساب عمرها.

واستذكرت لهفتها عليه في آخر لقاء جمعهما، وبكت بـ ألم غدر الوقت واشتكت نار الفراق، معلقة:" يا أول وآخر عشق بـ الروح يا حبي الأبدي.. عم بسأل حالي يا ترا كنت بتعرف أديش بحبك قبل ما تروح؟.. كنت بتعرف إني موجوعة ع وجعك ومابيمرق نهار عليِّ بدون ما ادعي لـ الله إنه ياخد من عمري ويعطيك وياخد من صحتي ويعطيك؟..".

واستطردت:" بتتذكر لما آخر مرة شفتك كم مرة قلت لك بحبك؟.. كم مرة بوست إيديك؟.. كأنه كنت حاسة هي آخر مرة بشوفك فيها.. بس اليوم حاسة إنه ما بيكفي إنه ما شبعت إنه لو قد ما قلت لي حليِّ عني.. ما بدي حل عنك.. طيب كيف برجع بـ الزمن لورا هلأ كيف.. ما في شي عم يبرد قلبي.. خسارتي كبيرة كتير وما بتتعوض.. رحت وتركت مكانك فراغ ما حدا بـ العالم بيملي".


إيمان شرف زوجة بسام الملا تكشف التفاصيل الأخيرة من حياته

وفي سياق متصل، تحدثت السيدة إيمان شرف عن اللحظات الأخيرة في حياة زوجها الراحل، وكشفت عن معاناته من تداعيات مرض السكري عليخه خلال العام الماضي ونقله إلى المستشفى بشكل دوري ومتكرر إلى حين توقف قلبه و وفاته في منزله يوم أمس السبت.

تفاصيل تشييع جثمان وعزاء الراحل بسام الملا

وعن تفاصيل العزاء والتشييع، قال شقيق الراحل، المخرج بشار الملا أن مراسم تشييع الجثمان ومراسم العزاء ستتم يوم غد الاثنين في العاصمة السورية دمشق، على أن تستقبل التعازي يومي الاثنين والثلاثاء بـ صالة دار السعادة.


وفاة المخرج بسام الملا

الجدير بـ الذكر أن المخرج الراحل بسام الملا توفي يوم أمس السبت في لبنان عن عمر ناهز الخامسة والستين عاماً، وذلك بعد مشوار فني حافل بـ الإنجازات الدرامية التمثيلية التي ارتقت بـ الدراما السورية وساهمت في انتشارها، ومما قدمه من أعمال تلفزيونية " الخوالي، سوق الحرير، ليالي الصالحية، باب الحارة بمواسمه التسعة الأولى، كان ياما كان، الخشخاش، أيام شامية" وغيرها الكثير.

النهضة نيوز