تعرف على سر اللون الذي ارتدته منى زكي في موكب نقل المومياوات الملكية

فن ومشاهير

صور.. تعرف على سر اللون الذي ارتدته منى زكي في موكب نقل المومياوات الملكية

4 نيسان 2021 13:47

لفتت الفنانة المصرية منى زكي أنظار المشاهدين في الوطن العربي، خلال مشاركتها يوم أمس السبت في موكب نقل المومياوات الملكية، بـ الإطلالة التي ظهرت فيها خلال الاحتفالية العالمية، والتي طغى عليها اللون الأزرق الذي يعد سر الحياة عند المصريين القدماء.


منى زكي

إذ ظهرت الفنانة المصرية مرتدية فستانا بـ اللون الأزرق، تميز بـ بقصة الأكتاف العريضة المنسدلة، وبقصة واسعة في منطقة الصدر على شكل V، زينته بـ طوق عريض باللون الفضي، و بأقراط ناعمة.

في حين استكملت إطلالتها بـ تسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنتصف و الـ منسدل من الخلف، فيما استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم بدرجات الألوان الترابية.


و اختيرت النجمة المصرية للمشاركة في احتفالية نقل المومياوات الملكية إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري والعربي، نذكر منهم:" الفنانة يسرا، محمد منير، خالد النبوي، أحمد حلمي، هند صبري"، وغيرهم من النجوم.

هذا و قد تم نقل جثمان اثنان وعشرين مومياء ملكية من مقر عرضها القديم، في المتحف المصري الواقع بمنطقة التحرير إلى مكان عرضها الجديد في متحف الحضارة بـ الفسطاط داخل مصر القديمة.

و تم حمل المومياوات الفرعونية الملكية المصرية، ضمن موكب ضخم، رافقته الموسيقى الجنائزية، وسط إجراءات رمزية من وحي الاحتفالية، و التي تمثلت بـ حمل المومياوات على عربات منقوشة برموز تعبيرية مستوحاة من أجواء الاحتفالية بتصاميم فرعونية، تعلوها صناديق خاصة لحفظ المومياوات، كما يحيط بها بعض الأشخاص الذين يلبسون الزيَّ الفرعوني.


من جهة أخرى، حصدت الفنانة منى زكي مؤخرا نجاحا جماهيريا واسعا، بعد عرض أحدث أفلامها السينمائية، فيلم " الصندوق الأسود"، الذي تصدر شباك التذاكر في مصر، بعد طرحه للعرض في دور السينما.

وخاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم" مصطفى خاطر و محمد فراج"، والعمل من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إخراج محمود كامل.

فيما تولت إنتاج الفيلم السينمائي " الصندوق الأسود"، شركة " أفلام مصر العالمية "، والمتمثلة بـ شركة سنرجي و NEW CENTURY ، فيما تولت مهمة تسويقه للعرض شركة MAD SOLUTION.