نتائج وترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد ختام منافسات الجولة 23

رياضة

نتائج وترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد ختام منافسات الجولة 23

24 كانون الثاني 2022 07:47

اختتمت بالأمس منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفيها واصل فريق مانشستر سيتي تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2021-2022 رغم تعادله أمام مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "سانت ماري" .

وواصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

وواصل فريق ليفربول ملاحقته ل مانشستر سيتى متصدر البريميرليج، بعدما حقق الريدز فوزا غاليا على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب "سيلهرست بارك".

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة. 


وحقق مانشستر يونايتد الفوز على وست هام يونايتد بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع .

وحقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين دون مقابل، في ديربي لندن الذى جمع بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز .

ويحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي فى الموسم الحالي برصيد 47 نقطة بينما يحتل توتنهام المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة من 20 مباراة.

وسقط نادي أرسنال فى فخ التعادل السلبى أمام بيرنلي، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الإمارات .

بهذه النتيجة يرفع نادي أرسنال رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفى المقابل رفع بيرنلى رصيده إلى 13 نقطة فى المركز العشرين والأخير . 

وفى مباراة ثانية، تعادل ليستر سيتي مع نادي برايتون بهدف لمثله .

بهذه النتيجة رفع نادى ليستر سيتي رصيده إلى النقطة 26 في المركز العاشر فيما رفع نادي برايتون رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع .

النهضة نيوز _ بيروت