نوال الزغبي تهاجم فجر السعيد وتصعد خلافهما

فن ومشاهير

نوال الزغبي ترد على إساءة الإعلامية فجر السعيد على الهواء والجمهور: فيها رقي حتى بقصف الجبهات

24 كانون الثاني 2022 11:50

فجرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عقب رفضها الحديث عن أسباب حذفها تدوينة ردها على إساءة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وأبدت المطربة الملقبة بـ الفنانة الذهبية أسبابها في ذلك، مبينة أنها ترفض التعليق على الأمر لرغبتها في المحافظة على مستوى الحلقة، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج " حبر سري" لمقدمته الإعلامية المصرية أسما إبراهيم.


نوال الزغبي تهاجم فجر السعيد

وفي تفاصيل الخبر، رفضت نوال الزغبي الرد على سؤال وجه لها من قبل مضيفتها مقدمة البرامج المصرية أسما إبراهيم حول سر حذفها التغريدة التي ردت فيها على الاتهامات التي وجهت لها من قبل الإعلامية الكويتية فجر السعيد بـ تقليد النجمة إليسا.

وقالت:" له له له.. مش راح جاوب على السؤال أكيد.. لا لا ممكن تسيبيه.. خلينا محافظين على مستوى الحلقة يا حبيبة قلبي.. أنتِ بتنزلينا لتحت ليه؟".


ردود الفعل على تصريحات نوال الزغبي بحق فجر السعيد

وحاز رد نوال الزغبي على إعجاب شريحة واسعة من الجمهور الناشط على السوشيال ميديا والذي أبدى تفاعله بـ الإيجاب مع تعليقها وتغزل بـ تمتعها بـ فن الرد، في حين اتجه البعض لمهاجمة الإعلامية الكويتية فجر السعيد.

وجاء في التعليقات:" برافو عليها نوال عرفت تمسح فيها الأرض من دون ما تحكي عنها أي كلمة"، و" قصفت فجر التعيس بكل رقي"، و" برافو نوال فشتلي خلقي وردت بـ منتهى اللباقة"، و" أحسنتِ نوال"، و" بوجهها طن قصف"، و برافو نوال".

و" فيها رقي حتى بقصف الجبهات"، و" فجر الفتنة والنفاق والحقد يا ناس هذي ما تحب أحد وتكره جميع خلق الله"، و" برافو نوال فنانة مميزة وراقية.. فجر السعيد إنسانة تحب المشاكل ومريضة نفسياً"، و" عجبني رد نوال الزغبي"، و" فجر السعيد مريضة"، و" برافو نوال حبيبة الكل أرض جو"، و" حبيت الرد".

فجر السعيد تهاجم نوال الزغبي

تجدر الإشارة إلى أن واقعة التدوينات المضادة بين نوال الزغبي وفجر السعيد، تعود إلى تاريخ الرابع من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي 2021، بعد انتقاص الأخيرة من قدر الأولى بـ اتهامها بـ تقليد الفنانة إليسا بكل شيء، وذلك في معرض تعليقها على ردود فعل مشاهير لبنان على تصريحات وزير الإعلام السابق جورج قرداحي حول الحرب السعودية الخليجية على اليمن.

النهضة نيوز