نور ستارز تتحدث عن الحيض رفقة أصدقائها الشباب

فن ومشاهير

نور ستارز تحرج ثلاثة شبان بـ الحديث عن الدورة الشهرية والجمهور في حالة صدمة.. فيديو

24 كانون الثاني 2022 12:01

أثارت اليوتيوبر العراقية نور نعيم الشهيرة بـ اسم نور ستارز ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب ظهورها وهي تتحدث عن الحيض " الدورة الشهيرة" رفقة ثلاثة شبان.



نور ستارز تتحدث عن الدورة الشهرية رفقة مجموعة من الشبان

أبدت المدونة العراقية الشابة نور ستارز تصالحها مع طبيعتها الأنثوية وتفاخرها بما هي عليه في فيديو قصير، خرجت به من داخل السيارة رفة ثلاثة شبان من أصدقائها.

ظهرت فيه وهي ترد على أحد الشبان الموجودين معها بعدما وصف الميعاد " الدورة الشهرية" بـ الفضيحة وأدرجها في خانة الفضائح المكتوب عنها في عالم الأخبار المقروءة.

حيث ردت عليه قائلة:" أنت عم تضربني بيعني أنا .. شو بها حبيبي الدورة الشهرية..  أصلاً أحلى شي بـ الحياة الدورة الشهرية.. شو بها شو مفكر.. لولا الدورة الشهرية ما كنتوا إجيتوا أنتوا".


ردود الفعل على حديث نور ستارز عن فترة الحيض

وعليه، انقسمت آراء النشطاء بين ناقد لجرأة اليوتيوبر الشهيرة وبين متهم إياها بـ التجرد من الحياء وتجاوز الخطوط الحمراء وبين مدافع عنها بـ اعتبارهم أن حديثها عادي وأصبح موضوع الحيض معلوم عند كافة الأشخاص من مختلف الفئات العمرية.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على محتوى نور ستارز عقب تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" إي شنو يعني أكو واحد بقى ما يعرف هـ السوالف"، و" قليلة أدب ومسوية الموضوع عادي.. ترى في شي اسمه خجل حياء للبنت مالت عليكم بس".

و" عادي موضوع الدورة الشهرية شي طبيعي ينحكى فيه.. مش عيب مستغربة كيف لسا في ناس بتشوفه عيب نجيب سيرته"، و" شي مقرف"، و" الانحطاط الأخلاقي بـ أنواعه"، و" والله عيب لاحياء ولامستحى قلنا الدنيا فتحت لكن ما بـهالدرجة.. البنت ما تستحي ع وجهها".

وأيضاً " إن لم تستحِّ فـ اصنع ما شئت"، و" مش مصدقة إنها بنت وبتجيها عشان كل شوي بـتحكي عنها؟"، و" الله يلعن الشهرة اللي تجرد الأوادم من أخلاقهم وقيمهم.. فعلاً الحياء شعبة من الإيمان".

إصابة نور ستارز بـ نوبات الانهيار العصبي.. مرض نور ستارز

الجدير بـ الذكر أن اليوتيوبر العراقية، كشفت قبل فترة وجيزة عن إصابتها بـ نوبات انهيار عصبي، موضحة أنها تدخل في حالة من الانهيار العصبي عندما تتعرض للانفعال.

النهضة نيوز