أيمن زيدان يثير الحزن في نفوس محبيه في ذكرى عيد ميلاد ابنه الراحل نوار

فن ومشاهير

أيمن زيدان يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل نوار بـ ألم: كل عام وأنت في قلبي

24 كانون الثاني 2022 12:11

أحيا الفنان السوري القدير أيمن زيدان ذكرى ميلاد نجله الراحل نوار، الذي غيبه الموت عن عالمنا قبل أحد عشر عاماً بعد معاناة مريرة مع مرض السرطان، واشتكى النجم الكبير من قسوة الحياة وعدم اعتدال ميزان الحق الذي أطفأ سنوات عمر نجله الراحل في وقت مبكر، وجعله يعيش ألم الفراق منذ ذلك الحين.



أيمن زيدان يحتفل بـ عيد ميلاد ابنه الراحل نوار

أثار الممثل والمخرج الشهير الحزن في نفوس متابعيه من مشاهير وعامة بـعد احيائه ذكرى ميلاد نجله الأصغر نوار الذي وافته المنية في مطلع شهر أيار/ مايو من العام 2011.

إذ بكى زيدان نجله الأصغر الراحل في ذكرى ليلة ميلاده، قائلاً:" كان من المفترض في حياة أكثر عدلاً أن أحتفل الليلة بـ عيد ميلادك الثلاثين.. لكن جدار الزمن الهش هوى بك باكراً وظل يطفئ شموع ميلادك منذ أحد عشر عاماً.. نوار كل عام وأنت في قلبي".


وسارع متابعو النجم السوري القدير إلى مواساته ودعمه والدعاء له بـ جبر الخاطر والصبر والسلوان، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، وجاء فيها:" الله يرحمه ويطيب ثراه ويطيب الجرح اللي بقلبك عليه"، و" طيب الله ثراه وجبر كسر قلبك".

و" رحمة الله عليه.. الله يصبرك على قد حبك له"، و" الله يرحمه يا غالي ويجعله إلك شمعة في دنياك الثانية"، و" جعله الله من أهل الجنة وربط على قلوبكم وجعلكم من الصابرين".

جديد أيمن زيدان فيلم فيك أب fake

يذكر أن النجم السوري القدير، انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي السوري فيك أب fake والذي تدور قصته حول رجل ثري يفشل في محاولة إنجاب طفل من صلبه، فيلجأ إلى تكرار تجربة الزواج من خلال تعدد الزوجات، إضافة إلى لجوئه إلى عالم الشعوذة والماورائيات.

برنامج أيمن زيدان الجديد الحلقة الرابعة

وكشفت تسريبات صحافية عن عودة مرتقبة لـ زيدان في عالم تقديم البرامج التلفزيونية، مؤكدة أنه تعاقد مع قناة الرابعة بغداد على تقديم برنامج بـ عنوان " الحلقة الرابعة".

أيمن زيدان في بطولة مسلسل الكندوش 2

وسيتنافس الفنان أيمن زيدان في موسم دراما رمضان المقبل 2022 من خلال بطولة الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية " الكندوش"، تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

ويشارك النجم القدير في العمل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:"سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندة حنا، حلا رجب، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، أندريه اسكاف، هافال حمدي".

النهضة نيوز