فيفي عبده تستعرض مفاتنها في فيديو جريء

فن ومشاهير

فيفي عبده بـ رد ناري على متابع وصفها بـ العجوز: أومال الطبيعي ده أعمل فيه إيه

24 كانون الثاني 2022 13:40

أشعلت الفنانة والراقصة الاستعراضية المصرية فيفي عبده حالة من الغضب والاستياء بين أوساط الجمهور بعد استعراضها لـ مفاتنها في فيديو جريء على هامش ردها على انتقاص ناشط من أنوثتها بـ وصفها بـ الختيارة. ( العجوز)



فيفي عبده تستعرض مفاتنها في فيديو جريء

وفي التفاصيل، شارك حساب ناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو للنجمة المصرية فيفي عبده، سبق وأن نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

ظهرت فيه وهي ترد على إهانة وصلتها من قبل أحد المتابعين، تمثلت بـ الانتقاص من مقدار أنوثتها بـ التساؤل عما تمتلكه من مقومات لتستعرض عبر السوشيال ميديا واصفاً إياها بـ الختيارة. ( العجوز)


وهو ما أثار غضب الممثلة والراقصة الشرقية الشهيرة ودفعها للرد بـ طريقة جريئة، حيث أمسكت بـ صدرها بـ كفيِّ يديها ورفعته إلى الأعلى وعرّت كتفيها، قائلة:" العالم اتعمت في عينيها.. أو اتعمى في عينيه.. مش شايف كل الأنوثة دي.. بـ يقول ختيارة.. أهو أهو.. أومال الطبيعي ده أنا أعمل فيه إيه.. أهو أهو.. هـ تتجننوا أكتر من كده.. أنا أعملكوا إيه؟..".

وقسم رد فيفي آراء الرواد بين ناقد وساخر منها وداعٍ لها بـ الهداية والستر، ومن الردود:" أحبها"، و" وين الأنوثة؟"، و" الله يهديك"، و" الله يحسن كبرتنا"، و" بكرا بتمرض وبتضل تبكي وبدها الكل يدعي لإلها لمن تحس بـ الموت"، و" فلة"، و" مسخرة"، و" مشكلة قلة الأدب.. شي مؤسف"، و" الأنوثة عم تبكي بـ الزاوية".

الجمهور يستغل منشور فيفي عبده للدفاع عن منى زكي

و" وين الأنوثة في الموضوع أنا لا أراها"، و" أحتاج ربع ثقتها وهي تهز شحومها ومصدقة إنها اغراء وأنوثة"، و" استخفت"، و" الطعاطيع عنها وهم قايمين عـ منى زكي.. صدق الطعميات محد بفهمهم"، و" المصريين نزلوا على فيلم منى زكي والقيم والأخلاق والعادات وهي اللي أعطيتوها جائزة الأم المثالية ما حدا حكى معها واللي بتعملوا وغيرها والجرائم اللي عندكم".

فيفي عبده تشجع النساء على تجميد البويضات

وفي سياق منفصل، تعرضت النجمة الشهيرة في وقت سابق لهجومٍ لاذع من قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا، إثر تحفيزها الفتيات اللاتي تأخرنَّ بـ الزواج على الحفاظ على حقهنَّ في الإنجاب عن طريق اتباع طريقة تجميد البويضات، وذلك من خلال منشور مقتضب، دونت فيه:"نصيحة لكل البنات وكل الستات العمر بيجري بسرعة وتجميد البويضات ده أحسن طريقة للحفاظ على فرصة الإنجاب في المستقبل".

النهضة نيوز