فيفي عبده تثير الجدل بـ منشور حول تجميد البويضات

فن ومشاهير

فيفي عبده تشجع الفتيات على خوض تجربة تجميد البويضات لحفظ حقهن في الإنجاب

16 كانون الثاني 2022 11:42

شجعت الفنانة المصرية فيفي عبده النساء على اتباع طريقة تجميد البويضات ليضمنَّ حقهنَّ في الإنجاب في حال تأخر زواجهنَّ، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


فيفي عبده

وشاركت النجمة الاستعراضية المصرية منشوراً تفصيلياً حول تجميد البويضات، ودونت عليه:" نصيحة لكل البنات وكل الستات العمر بيجري بسرعة وتجميد البويضات ده أحسن طريقة للحفاظ على فرصة الإنجاب في المستقبل".


وانقسمت على إثره تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد لكلام فيفي عبده وناقد له، وذلك عقب تداول المنشور عبر الحسابات العامة الناشطة في التطبيق.

وجاء فيها:" صح أنا أنصحهم بعد"، و" صح كلامها طيب"، و" يعني شالفايدة أجمدها عشان لاعجزت أجيب بزران.. ه أنا فاضية أربي وأنا عجوز"، و" أنا مع ذا الشي لأنه فيه بنات كثير كبار بـ العمر ولسى ما تزوجوا.. الله يرزقني ويرزق كل بنت عزباء".

و" عسل يا فيفي بموت في قفشاتك"، و" طيب سؤال هـ البويضة كم بزر أقدر أجيب فيها يعني متى بغيت أجيب بزران اثنين ثلاث أربع ولا مرة وحدة بس؟"، و" ما قالت شي غلط".

فيفي عبده تعتذر عن الجلسة المثيرة في أبو ظبي

واعتذرت الراقصة الاستعراضية والممثلة الشهيرة في وقت سابق عن الإعلان الدعائي الذي نشرته وروجت من خلاله للقاء جمهورها في أبو أظبي لقاء أجر مادي، وأرجعت الأسباب وراء عدم التزامها بـ الموضوع إلى انشغالاتها العملية في مصر، ووعدت كل النساء اللواتي اتفقت معهنَّ على الاجتماع في جلسات غداء بـ لقاء قريب ويحدد في وقت لاحق.

وكتبت فيفي في منشور اعتذارها:" كنت مبارح أعلنت عن إيفنت ليَّ الشهر ده في أبوظبي.. بعتذر منكم أنا هـ أجل الايفينت دة لـ ظروف إنشغالي في مصر متحمسة جداً أقابل كل السيدات اللي كنت هـ شوفهم في أبوظبي ونتغدى ونتصور مع بعض وإن شاء الله هـ علن لكم الميعاد الجديد قريباً..".

أعمال فيفي عبده

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " مملكة الغجر" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" حورية فرغلي".

النهضة نيوز