ولادة منال الأنصاري تضع شهد الزهراني في مرمى الاتهامات والانتقادات

فن ومشاهير

شهد الزهراني ومنال الأنصاري متهمتان بـ الكذب والاستعراض والسبب جنس مولود الأخيرة

25 كانون الثاني 2022 12:15

طالت اتهامات الكذب والاستعراض عائلة المدون السعودي فهد زوج منال الأنصاري ووالد الفاشينيستا شهد الزهراني بعد خروج الأخيرة وتأكيدها خبر ولادة أمها لطفلة أنثى، عقب أيام من تلميح والدتها لحملها بـ طفل ذكر وتصويرها بعض الحاجيات الخاصة بـ المولود أثناء تسوقها له وتحضير ملابسه.



شهد الزهراني ووالدتها منال الأنصاري متهمتان بـ الكذب

وفي التفاصيل، أطلت مشهورة سناب شات السعودية شهد على متابعيها في فيديو جديد، ردت فيه على التعليقات والأسئلة التي وصلتها على هامش انتشار أخبار ولادة أمها منال الأنصاري لطفلها الجديد.

أكدت فيه الأنباء المتداولة حول الأمر، وأوضحت أنها استقبلت شقيقتها الصغرى، نافية أن تكون ووالدتها قد سوقتا لانتظارهما لطفل ذكر، مشيرة إلى أن الملابس الخاصة بـ المواليد الذكور التي صوراها في المتاجر أثناء تسوقهما، ماهي إلا ملابس لـ دمية شقيقتها رغد.

وعلقت:" أظن صار لخبطة بين البيبي حق رغد أختي والطفلة اللي جابتها ماما.. لأ الملابس اللي صورتها ماما واللي أنا صورتها حق بيبي أختي رغد.. اللعبة يعني.. أصلاً ماما ما كانت تصور وش تتقضى..".


وتعرضت المدونة السعودية الشابة لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا اللذين انقسموا بين متهم إياها وعائلاتها بـ الاستعراض والكذب، بينما استغرب آخرون من محتوى المقطع المرئي، في حين لم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق منال الأنصاري.

وجاء في التعليقات:" كذابين أمك بـ لسانها قالت ولد"، و" كمية سخافة جد في الموضوع"، و" والله تحبون الشووو"، و" تافهين"، و" شنو قاعدة هذي؟.. تتكلم عن آدمية ولا عن لعبة"، و" أمهم تجنن ما شاء الله".

و" مادرينا عنكم"، و" فيديو ماله هدف ولا داعي أبد ينعرض أمها جابت بنت أو ولد نحت شدخلنا"، و" والله مدري وش قاعدة تقول هي دخلت مواضيع مع بعضها ولا هي سالفة وحدة ولا إيش بـ الضبط الله أعلم".

حقيقة إصابة منال الأنصاري بـ كورونا ونقلها إلى المستشفى

تجدر الإشارة إلى أن شهد الزهراني، نفت في وقت سابق الأخبار التي أشيعت حول إصابة والدتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وبينت أسباب نقلها إلى المستشفى قائلة أنها شعرت بـ ارتفاع شديد في الحرارة ووهن عام، وعليه أسعفت للاطمئنان على صحتها وصحة الجنين، وتبين بعد خضوعها لفحص pcr عدم إصابتها بـ عدوى الوباء المستجد.

النهضة نيوز