تفاصيل الحالة الصحية للفاشينيستا فاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

فاطمة الأنصاري تتعرض لـ وعكة صحية مفاجأة وشقيقتها مريم تكشف التفاصيل

3 تشرين الأول 2021 08:50

تعرضت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري لـ وعكة صحية مفاجأة، استدعت نقلها إلى المستشفى للعلاج، وأثار غياب المدونة عن سنابها قلق النشطاء الذين تساءلوا عن سبب اختفائها التام عن التطبيق الشهير، وأرسلوا لـ شقيقتها مريم الأنصاري للاطمئنان على حالها وأحوالها.



فاطمة الأنصاري في المستشفى

وأعلنت مريم سرَّ غياب فاطمة وكشفت تفاصيله من خلال فيديو قصير، خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر سناب شات، ملمحة إلى تدهور حالها وحال شقيقاتها يوماً بعد يوم بفعل العين والحسد.

وقالت:" مساء الخير شلونكم.. اللي يسألون عن فطومة الحمدلله تمام وكل شيء كويس.. أنا معها الحين في المستشفى.. حبيت أطمنكم لأن السناب طرش عليِّ فجأة.. إيش فيها؟.. مبارح تعبت الفجر وجبناها الطوارئ ولازم تنام لبكرة.. ليشوفون كيف وضعها.. بعد شوي بيجي الدكتور..".

وتابعت:" تعرفون أنا قاعدة أفكر بيني وبين نفسي.. إيش يصير؟.. كل شوي واحدة تطيح.. يعني الحمدلله بس يعني أحس الوضع مرة مش مظبوط".


وحصد منشور مريم الأنصاري تفاعلاً واسعاُ من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، حيث انقسمت عليه ردود فعل النشطاء بين مشكك بـ حمل فاطمة وتعرضها للإجهاض وبين ساخر من تلميح الأولى بـ تعرضهم للحسد.

وجاء في التعليقات:" يمكن حامل"، و" على وش العين؟"، و" حامل وأجهضت أكيد"، و" إذا خايفين من العين قفلوا سناباتكم وارتاحوا وريحونا"، و" يعني غامضات ما نعلم سكروا سناباتكم وخلاص"، و" الله يحفظها ويقومها بـ السلامة يا رب"، و" العائلة ذي كلا أفلام وحوارات اللي بيحصل فيلم".

زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

الجدير بـ الذكر أن يعقوب وفاطمة احتفلا بـ عقد قرانهما في منتصف شهر تموز/ يوليو الماضي في أجواء عائلية، وأهدى المدون الكويتي زوجته أغنية بـ صوت الفنان راشد الماجد، حملت عنوان " يا ماخذة قلبي".

يقول مطلعها:"يا ماخذة قلبي أنتِ.. ضيِّ عيني القلب.. لك فدوه ويفداكِ النظر يا ساكنة ما بين روحي وبيني.. أتنفسك والشوق في صدري كبر يا فاطنة.. كل يوم طيبفك يجيني.. واحكي لكل اللي على بالي خطر ولو عندي جناحين فرت لحنيني..".

النهضة نيوز