هيفاء وهبي تضع ابنتها زينب فياض في مرمى هجوم النشطاء

فن ومشاهير

محبو هيفاء وهبي يهاجمون زينب فياض وحملة تعاطف واسعة مع الأخيرة.. فيديو

25 كانون الثاني 2022 14:27

تعرضت الفاشينيستا اللبنانية زينب فياض لهجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعادة أحد الحسابات الفنية العامة تداول مقطع فيديو قصير، يوثق تمايلها على وقع موسيقى إحدى أغنيات والدتها الفنانة هيفاء وهبي، وهو ما أحيا الاتهامات الموجهة لها بـ محاولة إثارة الجدل عبر التسلق على اسم والدتها ونيل الشهرة بـ تقليد حركاتها والتشبه بها.



زينب فياض متهمة بـ تقليد والدتها هيفاء وهبي

ومن الاتهامات والتعليقات السلبية التي طالت مدونة الموضة اللبنانية الشابة:" صدق عمليات تجميل بس تريد تشبهها وأغاني أمها والأم ما تريدها"، و" كلامهم صحيح بتقلد هيفا"، و" معاهم حق ما عندها شخصية تقلد أمها بكل شي لإثارة الجدل أو عشان تنشهر أكثر والمفروض تركز أن يكون لها هوية خاصة فيها".

وأيضاً " معهم حق زينب أول ما طلعت كانت فيها شوية ملامح من هيفا.. العيون مصلاً ولكن لها شخصية مستقلة بطريقة الكلام واللبس حتى بـ التصوير ومقاطعة أمها ما بتتكلم معاها وبـ أول لقاء كانت تقول من غير ذكر أسماء.. فجأة صارت ماما بكل لقاء وتغير الشكل جذرياً.. استنساخ هيفا كلام وأزياء.. في تناقض بتحبي أمك روحي تكلمي معاها".


حملة تعاطف مع زينب فياض بعد هجوم محبي هيفاء وهبي عليها

ودافع البعض الآخر عن زينب بـ اعتبارهم أنها فاقدة لوالدتها وتسعى لجذب انتباهها وذكروا أن جميع الفتيات يقلدنَّ هيفاء وهبي وأن الأمر عادي جداً، وتعاطف البعض مع حالتها وطالبوا بـ الكف عن التنمر عليها.

حيث كتبت ناشطة:" هي هم خطية أحسها تريد ترجع لأمها عـ المود هيك تسوي هـ الحركات تنتظر أمها تلتفت لها"، وعلقت أخرى:" حرام عليكم"، ودونت متابعة:" هي تظل أمها.. أمي ثم أمي وعـ فكرة الكل يعمل تيك توك على أغنية أمها فـ وين المشكلة إذا عملت؟.. وليه كمية التنمر على البنت ترا الكلام البشع يجرح"، وأضافت ناشطة:" تقلد أمها تقلد الجيران أنتوا شو دخلكم هي حرة.. اللي ما تعجبه ما يتابعها هي ما غصبت أحد وقالتلوا حبني وتابعني".

زينب فياض تشتبك مع متابعة بسبب هيفاء وهبي

وفي وقت سابق، ردت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي على الاتهامات الموجهة لها بـ تقليد والدتها من خلال الرد على ناشطة هاجمتها قائلة:" لولا أمك ما حدا سمع فيكِ"، لتؤكد زينب الأمر وتلجم المتابعة بـ الحديث عن والدتها، معلقة:" تبقى أمي.. ما استخدمت شيء من أمك".

النهضة نيوز