والدة أصالة نصري تمر بـ أزمة صحية وهذه حالتها

فن ومشاهير

شقيق أصالة نصري يكشف عن حالة والدتهما الصحية بعد تعرضها لأزمة مرضية مفاجئة

25 كانون الثاني 2022 18:34

كشف رجل الأعمال السوري أنس، شقيق الفنانة أصالة نصري عن خروج والدتهما السيدة عزيزة بـ خير من الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، وهنأئها على سلامتها في منشور مقتضب، ضمنه بـ صورة جمعتهما.



الحالة الصحية لـوالدة أصالة نصري

وكتب المدون والمستثمر السوري المقيم في مصر، أنس نصري في تعليقه على المنشور عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" سلامة قلبك يا تاج راسنا يا ست الكل أنتِ.. بحبك كتير عزوزتي.. عزوزة اللذوذة".


وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور شقيق الفنانة أصالة نصري، وانهالوا عليه بـ عبارات التهنئة والدعاء لهما بـ الحفظ والسلامة من كل مكروه وسوء، وجاء في التعليقات:

"الله يخليها ويعزها ويحفظها.. أمهاتنا تاج راسنا وبركتنا.. قبلة ع جبينها"، و"حبيبتي الله يحفظها"، و" ما شاء الله قديش تشبهوا بعضكم هلا لانتبهت.. الله يطول بعمرها ويعطيها الصحة والعافية يا رب"، و" ما على قلبها شر"، و" حبايب القلب"، و" ربنا يحفظها يا رب العالمين".

و" ربنا يسلمها من كل شر"، و" بحبها أوي سلامتها ألف سلامة"، و" الله يطمن قلبك عليها ويشافيها ويعافيها"، و" سلامات الله يحميها هذي ست الكل"، و" الله يحيمها ما على قلبها شر"، و"ألف مليون سلامة على ست الكل ربنا يديمها بصحة وفرحة"، و" حبية القلب عزوز ربي ما يضرها ويعافيها".

حفل أصالة نصري وعايض يوسف في أوايسس

ولم تعلق الفنانة السورية أصالة نصري على المنشور ولم تبادر إلى نشر شيء حول الحالة الصحية لوالدتها حتى اللحظة، في حين أنها بدأت بـ الترويج لحفلها الغنائي الجديد المدرج ضمن فعاليات ليالي أوايسس ليوم غد الأربعاء الواقع بـ تاريخ السادس والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري.

حيث غردت بـ بوستر الحفل الذي ستحييه رفقة الفنان السعودي عايض يوسف، وعلقت عليه قائلة:" بـ المكان الساحر بهل التاريخ رح نلتقى وتدفى بـ سحر الموسيقى وحكاياتنا الصغيرة الحلوة.. احفظوا الجديد حـ نغنيه سوا".

أغنية أصالة نصري الجديدة سلطان المحبة

وطرحت أصالة مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "سلطان المحبة" عبر تطبيق اليوتيوب، وتعاونت فيها بـ الكلمات مع الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وبالألحان مع الموسيقار الدكتور طلال و بالتوزيع الموسيقي حسام كامل.

ويقول مطلع أغنية سلطان المحبة:" أنت سلطان المحبة وسيد أسياد الأحبة والغرام اللي فـ فلبي تعشقه وأنا أحبه.. أنت موال وأغاني وأشرعة وبحر ومواني وأسئلة فيها الإجابة.. حايرة فيها المعاني".

النهضة نيوز