حمو بيكا يهدد نقابة المهن الموسيقية بسبب منى زكي

فن ومشاهير

حمو بيكا يهدد نقابة المهن الموسيقية بـعد مساندة الفنانين لـ منى زكي

26 كانون الثاني 2022 12:37

هدد مغني المهرجانات المصري حمو بيكا بـ النزول إلى نقابة المهن الموسيقية بـ ملابسه التحتية الداخلية " الكلوت" في حال عدم إلغاء قرار إيقافه عن الغناء ومزاولة المهنة، الصادر بحقه، وبرر وعيده بـ الإشارة إلى التساهل مع فكرة ومشاهد مواطنته الفنانة منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز، والتي تمثلت بـ تطاولها على الدين وخلعها للباسها التحتي " السترينغ" أمام الكاميرا.



حمو بيكا يهدد نقابة الموسيقين بسبب منى زكي

وفي التفاصيل، ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ تصريحات منسوبة إلى مطرب المهرجانات الشهير، قيل بـ أنه أدلى بها في بث مباشر خرج به عبر أحد حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

أبدى فيها استغرابه من إيقافه بـ تهمة " تهديد الذوق العام" في حين قبول المشاهد الجريئة غير المعتادة التي قدمتها مواطنته منى زكي في فيلمها الجديد " أصحاب ولا أعز" قبل أن يتوعد بـ مراجعة نقابة الموسيقيين يوم الخميس المقبل بـ سرواله التحتي الداخلي.

حيث قال:" أنا عاوز حقي.. بقى لي خمس سنين موقوف عشان بـ يقولوا بهدد الذوق العام.. والأستاذة منى زكي قلعت الكلوت بتاعها وسبت الدين وما حدش قالها حاجة.. وأنا هـ روح النقابة يوم الخميس بـ الكلوت".


ردود فعل الجمهور على تصريحات حمو بيكا

ورغم عدم الـتأكد من صحة التصريحات المتداولة والمنسوبة لـ حمو بيكا، إلا أن جمهور السوشيال ميديا تفاعل معها بـشكل واسع ولافت، حيث تباينت الآراء عليها بين مؤيد لما جاء في فحواها وبين مشير إلى اختلاف النقابات وإيقاف المطرب الشعبي من قبل الموسيقين كونه مغني، في حين انتساب منى زكي لنقابة الممثلين بـ رئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي.

ووجد البعض في تهديد حمو بيكا تأكيداً منه على عدم إلتزامه وإثباتاً للتهمة الموجهة إليه من قبل نقابة الموسيقيين بـ رئاسة الفنان هاني شاكر، ومن التعليقات:" صح كامه والله هما فنانين يسووا اللي.. أما دول مساكين حرام عليهم"، و" شكله فـ خاطره من زمان يسويها والحين لقا له علثة"، و" حقك يا أخويا يا بيكا.. ما ينلام.. بس تهديده هذا يدل على أنه مستحق للعقوبة.. ليش يدخل الأمور".

و" نقابة الفنانين غير نقابة المغنيين والموسيقين"، و" صح كلامه"، و" هو صادق"، و" صريح أوي"، و" ما ينلام"، و" والله معه النظام عنده مو فساد لاغيره وحقد شافوا نجوم المهرجانات أخذت الجو منهم قالوا نوقفهم وجابوها من ناحية الفساد".

النهضة نيوز