كارولين عزمي تتعرض للتحرش في الشارع

فن ومشاهير

كارولين عزمي تكشف عن شكل الشاب الذي تحرش بها في الشارع وتطالب بـ القصاص العادل.. فيديو

26 كانون الثاني 2022 16:54

وقعت الفنانة المصرية كارولين عزمي في مرمى التحرش اللفظي أثناء قيادتها لسيارتها في أحد الشوارع، وذلك بعدما كسر عليها شاب الطريق في محاولة منه لتجاوزها والسير أمامها، قبل أن يتطور الأمر بـ تطاوله عليه بـ السُباب والشتائم.



كارولين عزمي

روت الممثلة الشابة كارولين عزمي تفاصيل واقعة التحرش بها في الشارع التي تعرضت لها مساء يوم أمس، وذلك في منشور قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وأرفقته بـ فيديو يوثق اعتداء رجل عليها بـ الشتائم والكلام النابي وحركة الإصبع الوسطى.

أشارت في بدايته إلى عدم هدوئها وابتعادها عن المشاكل، قبل أن تسرد تفاصيل واقعة التحرش بها كاملة وصولاً إلى مطالبتها الجهات المعنية بـ القصاص منه.


حيث كتبت:" أنا اللي يعرفني أو متابعني عارف إني شخص مالوش في المشاكل ولاعمري شاركت مشكلة تخصني في السوشيال ميديا، بـ اختصار النهاردة كنت في عربيتي وجنبي عربية فيها واحد كسر عليَّ، كل اللي عملته إني بصيت له وبصيت قدامي فـ لقيته بيكرر نفس الحركة تاني بـ استظراف، روحت طلعت الموبايل وعملت نفسي بـ صور عشان أخوفه وأخليه بطل يضايقني..".

وتابعت:" تفاجأت وهو بـ قول لي بـ تصوريني يا بنت... ساعتها إتخضيت وبدأت أصور بجد وأنتوا هـ تشوفوا في الفيديو الحركات اللي بـ إيدوا والشتايم، وبدأ يقول لي تعالي ورايا والحقيقة إني مش عارفة أروح وراه فين ا, كان عايز يعمل إيه، ولأني توترت وخوفت ساعتها مقدرش أصور 1% من اللي عمله الشخص ده..".

واستطردت:" أنا إتشتمت واتهنت واتسمت بـ أهلي بـ أقذر الشتائم من حد ما عرفوش ولاعمتلوا حاجة، ولا فتحت بوقي، لمجرد إنه شخص مريض، أكيد الشخص ده أذى بنات كتير لأنه تقريباً متعود على الحركات دي ومتعود يخوفهم ومش همه حتى إنه يتصور ويتفضح، أنا عايزة حقي يرجع لي".

مسلسل كارولين عزمي الجديد

وفي سياق منفصل، تنتظر النجمة المصرية الشابة كارولين عزمي عرض الموسم الجديد من مسلسل "أبو العروسة" الذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية على غرار الفنان القدير سيد رجب.

النهضة نيوز