خطوبة كارولين عزمي

فن ومشاهير

فيديو.. كارولين عزمي تحتفل بخطوبتها على رجل أعمال مصري.. معلومات عن الفنانة الشابة

16 تموز 2021 14:18

جذبت الفنانة المصرية كارولين عزمي أنظار الجمهور إليها، عقب تسريب بعض الـ صور ومقاطع الـ فيديو الخاصة من حفل خطوبتها لـ رجل الأعمال بيشوي ويليام، والذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور أفراد عائلتيهما وبعض أصدقائهما المقربين، التزاماً منهما بـ التدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.



كارولين عزمي

وتصدرت النجمة المصرية الشابة مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب تداول النشطاء والمواقع الإخبارية صوراً جمعتها بـ خطيبها من جلسة التصوير الخاصة التي خضعا لها بهذه المناسبة.

حيث عبر العديد من النشطاء عن إعجابهم الكبير بـ إطلالتها لناحية الفستان والتنسيقات التي اعتمدتها معه لناحية الشعر والمكياج وفي التعليقات:" عسل أوي"، و" أنا أحب أدوار هذه الفنانة ربي يسعدها"، و" مبروك.. الفستان شيك أوي"، و" كلش أحبها"، و" العريس قمر".


من هي كارولين عزمي؟

ولدت الفنانة الشابة في السابع عشر من شهر نيسان/ إبريل من العام 1996، درست التمثيل والغخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية.

كانت أولى مشاركاتها الدرامية في مسلسل " الأب الروحي"، الذي عرض في العام 2017، لتتوالى عليها الأدوار في نفس العام وتشارك في عدة أعمال أخرى منها:" مسلسل الحلال"، قبل أن تعود وتلفت الأنظار إليها بـ دورها الذي جسدته في فيلم " الديزل" الذي عرض في العام 2018.

ويذكر أن نجم الفنانة كارولين عزمي لمع في الدراما التلفزيونية، بعد مشاركتها في مسلسل " أبو العروسة" والذي حضرت فيه إلى جانب نخبة من النجوم على غرار:" سيد رجب، نيرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، محمود حجازي، ولاء الشريف".

ونذكر من أعمالها في عالم الدراما التلفزيونية:" عمر ودياب، فوق السحاب، الشارع اللي ورانا، حدوتة مرة، رأس الغول، قوت القلوب، رمضان كريم".


أعمال الفنانة كارولين عزمي

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة كارولين عزمي، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " اللي مالوش كبير"، وهو من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني" وغيرهم كوكبة من النجوم.