حمو بيكا بـ تصريحات جديدة عن منى زكي وأحمد حلمي

فن ومشاهير

حمو بيكا ينفي تهديداته لنقابة الموسيقيين ويوضح موقفه من منى زكي وأحمد حلمي

26 كانون الثاني 2022 17:02

نفى مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا التصريحات المنسوبة إليه حول توجهه يوم غد الخميس إلى نقابة الموسيقيين بـ ملابسه التحتية الداخلية، احتجاجاً على حملة التضامن الواسعة مع مواطنته الفنانة منى زكي بعد ظهورها بـ مشاهد جريئة في فيلم " أصحاب ولا أعز" بـ حجة الانفتاح الفني والضرورة الدرامية، في حين تم إيقافه بـ تهمة تهديد الذوق العام لغنائه المهرجانات.



حمو بيكا

أكد الفنان الشعبي حمو بيكا على أنه من جمهور النجمة منى زكي وزوجها الكوميديان أحمد حلمي وأنه ضد حملات الإساءات التي طالتهما على هامش انتقادات فيلم " أصحاب ولا أعز".

وفند كل التصريحات الهجومية والتهديدات المنسوبة إليه بـ النزول إلى نقابة الموسيقيين، يوم غد الخميس بملابسه التحتية، جراء منعه من الغناء مقابل تبرير مشهد خلع النجمة منى زكي للسترينغ في فيلمها السينمائي الجديد.

وذلك في منشور مقتضب، نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك:" للمرة المليون بوست مفبرك بـ اسمي وجرايد تنشر بدون التأكد من صحة الكلام المنتشر، بخصوص البوست المنتشر عن لساني إني قلت هـ روح لنقابة يوم الخميس بـ ملابس داخلية، الكلام ده ما صدر مني نهائي، ولاصدر في بوست أو ستوري أو لايف على صفحاتي الرسمية".


وطالب بعدم تداول أخبار مغلوطة عنه ونسب تصريحات كاذبة إليه، وعلق:" كفاية كذب وتضليل وتشويه لاسمي، مش كل حاجة تنشر نلزقوا اسم حمو بيكا فيها، وأنا بدعم الفنانة والنجمة الكبيرة منى زكي والنجم أحمد حلمي، أنا ضد الحملة الشنيعة اللي معمولة عليهم، أنتم نجوم كبار وياما أسعدتونا بـ تمثيلكم الجميل، وياريت تبطلوا تصدقوا الإشاعات وتاخدوا الكلام من على لسانا ومن على صفحاتي الرسمية".

حمو بيكا يهدد نقابة الموسيقيين بسبب منى زكي

وكانت بعد الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، قد نشرت تصريحات حول استياء النجم الشهير من التضامن الواسع والدعم الفني للنجمة منى زكي على هامش اتهام أحد النواب في البرلمان المصري لها بـ تهمة نشر الفسق والفجور والترويج للمثلية على هامش مشاركتها في الفيلم الاجتماعي أصحاب ولا أعز.

ونقلت في أخبارها أن حمو بيكا، هدد بـ التوجه إلى نقابة الموسيقيين بملابسه الداخلية، احتجاجاً على وقفه عن الغناء بحجة تهديده للذوق العام، مقابل تبرير مشهد خلع منى زكي للباسها الداخلي التحتي في الفيلم السينمائي.

النهضة نيوز