ارتفاع سعر الدولار في سوريا في نشرة أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار الذهب والعملات

ارتفاع سعر الدولار في سوريا في نشرة أسعار العملات في السوق السوداء

27 كانون الثاني 2022 10:40

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا اليوم في السوق السوداء، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وأسعار صرف العملات الأجنبية في سوريا، ومنها سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وأسعار العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم، وسعر الدولار في سوريا للحوالات.

وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الخميس 27 يناير 2021، ارتفاع طفيف في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3600 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3635 ليرة سورية.

كما ارتفع سعر الدولار في حلب اليوم، وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3595 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3630 ليرة سورية.

في حين سجل سعر الدولار في إدلب اليوم ارتفاع طفيف، وسجل سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3650 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3690 ليرة سورية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في سوريا يوم أمس للشراء 3595 وللمبيع 3635 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في سوريا يوم أمس سجل سعر الدولار في سوريا للشراء 3590 وللمبيع 3625.

وتراجعت الليرة التركية أكثر من 50٪ من قيمتها هذا العام مقابل الدولار في تعاملات ضعيفة ومتقلبة، وسجل سعر الليرة التركية تحسن طفيف، حيث بلغ سعر الليرة التركية مقابل الدولار 13.59 ل.ت. للدولار الواحد، حيث سجل سعر الليرة التركية في سوريا تراجع طفيف، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 264 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 269 ليرة سورية.

وفي نشرة أسعار العملات في سوريا ارتفع سعر اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، بينما تباينت أسعار العملات الخليجية في سوريا، وفق مؤشر أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، حيث استقر سعر الريال السعودي في سوريا، وسعر الدرهم الإماراتي في سوريا، في حين سجل سعر الدينار الكويتي في سوريا رتفاع طفيف، لتصبح نشرة أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء وفقاً للجدول التالي:

أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر صرف الدولار في سوريا

3600

3635

سعر صرف اليورو في سوريا

4056

4100

سعر صرف جنية الإسترليني في سوريا

4851

4908

سعر صرف الريال السعودي في سوريا

958

970

سعر صرف الدرهم الإماراتي  في سوريا

977

990

سعر صرف الدينار الكويتي في سوريا

11900

12041

ويُشار إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

أقراء أيضاً: أسعار الذهب في سوريا اليوم

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

يذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:30 بتوقيت دمشق.


النهضة نيوز _ بيروت