هيا الشعيبي وطليقة شهاب جوهر متهمتان بـ محاولة استفزاز إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي متهمة بـ تصعيد أزمتها مع إلهام الفضالة بعد لقائها بـ طليقة شهاب جوهر.. فيديو

27 كانون الثاني 2022 15:07

جمعت الصدفة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بـ السيدة زينب الموسوي، طليقة شهاب جوهر، زوج النجمة إلهام الفضالة، وذلك أثناء سفرهما إلى دولة قطر، وكشفت الموسوي عن الأمر من خلال شريط فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


هيا الشعيبي رفقة زينب الموسوي

أكدت المدونة الكويتية زينب الموسوي على لقاء جمعها صدفة بـ مواطنتها النجمة هيا الشعيبي، معلقة أنها فوجئت بـ وجود الأخيرة في الطائرة التي تسافر بها متوجهة إلى قطر.

وكشفت الأخيرة في معرض سلامها وتعقيبها على كلام الأولى أن سفرهما جاء على هامش انطلاق مسرحية " زواج بالحلال" التي تخوض بطولتها إلى جانب مجموعة من نجوم الخليج العربي، حيث قالت:" أنت راح تجين مسرحيتي صدق.. حياك الله".


وتباينت ردود فعل الجمهور على لقاء هيا وزينب عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا بين ناقد لاجتماع الثنائي الشهير ومادح لهما وبين متهم هيا الشعيبي بـ محاولة استفزاز مواطنتها إلهام الفضالة.

ومن التعليقات:" خل واحدة غزالة وراح عند شعشبون"، و" الله يكون بعونها هيا"، و" اجتمعن أعداء إلهام"، و" يهبلون"، و" الصيدة الجديدة لهيا الله يستر"، و" هاذي كذا قاعدة علني تقهر إلهام والله مو هينة هيا".

و" وينها قبل.. واضح تبي تقهر إلهام"، و" عشان كذا لاحد يثق في صديق طلعت من جنبها"، و" هيا مو قادرة تعيش برا القاع اللي طاحت فيه كل حركاتها تعبانة دليل إنها تعبانة فكرياً"، و" والله إلهام ولاتدري عنكم.. القافلة تسير والكلاب تنبح.. كل هذا من القهر يا هيا".

جديد هيا الشعيبي مسرحية زواج بالحلال

تجدر الإشارة إلى أن عروض مسرحية " زواج بالحلال" ستنطلق في الثاني من شهر شباط/ فبراير المقبل على مسرح الدوامة في قطر، وستستمر لغاية السابع من الشهر عينه.

ويشار إلى أن آخر أعمال النجمة الكويتية الشهيرة، كان مسلسل "بناية هب الريح" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2021، والذي حضرت فيه إلى جانب مجموعة من الفنانين العرب، نذكر منهم:" عباس النوري، جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني" وغيرهم.

النهضة نيوز