إلهام الفضالة وطليقة شهاب جوهر تقسمان آراء الجمهور بمنشوراتهما في يوم عرفة

فن ومشاهير

صور.. إلهام الفضالة وطليقة شهاب جوهر تستفزان النشطاء في يوم عرفة

20 تموز 2021 12:34

مازالت قضية زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من مواطنها النجم شهاب جوهر محط اهتمام الجمهور، لاسيما بعد انتشار أخبار حول تسببها في انفصاله عن أم أبنائه السيدة زينب الموسوي بـ التزامن مع تحدث الأخيرة عن كسر القلب وجبر الله في عد صور نشرتهم عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



إلهام الفضالة وطليقة شهاب جوهر

وأثارت زوجتا النجم الكويتي خلال الساعات القليلة الماضية ضجة بين أوساط المتابعين، بعد نشر كل واحدة منهما دعاءً في يوم عرفة، طلبت فيه الفضالة من الله قهر كل من أراد بها السوء، حيث كتبت الفنانة الكويتية عبر حسابها في سناب شات، قائلة:

" اللهم اقهر لي من أراد بسوء أو عدواً ظلمني.. وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة.. واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد وسحر وشر ومسكني بـ الحبل المتين واكفني شر العابثين والحاسدين والماكرين بحق قولك ( فسيكفيهم الله وهو السميع العليم)".


بينما دعت فيه الموسوي الله برد كيد أعدائها في نحورهم، وكتبت:" إلاهي بحق هذا اليوم الفضيل عندك ثبتني على دينك.. وفرج همي ويسر أمري واحفظ أبنائي وبعد عني كل من يرد بي سوء واكفني شر من يرد بي سوء.. ورد كيدهم في نحورهم وانصرني على القوم الظالمين..".


ردة فعل النشطاء

وبعد تداول منشوري زوجتي الفنان الكويتي عبر الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، انصبت معظم التعليقات في خانة الهجوم والسخرية من إلهام لصالح الموسوي مع اعتبار البعض أن منشور الأخيرة عادي جداً ولا يندرج في فئة الدراما الاجتماعية وادعاء المظلومية، بينما انتقد البعض أخطائها الإملائية الكثيرة على الرغم من تفوقها الدراسي.

وجاء في التعليقات:" ترى عادي كلنا ندعيه بسكم من الدراما"، و" أشغلتونا الله يشغلكم"، و" إلهام هالأسبوعين شفتها أكثر من أهلي"، و" يا شيخة ارحمينا عايشة وضع الضحية كأنك أمس تزوجتي خلاص"، و" خلاص درينا يا مونيكا بيلوتشي"، و" كافي عاد والله لعبة نفسنة"، و" الإملاء تعبان".

شهاب جوهر

تجدر الإشارة إلى أن النجم الكويتي حذر منتقدي زواجه من إلهام الفضالة وانفصاله عن زوجته وأم أبنائه زينب الموسوي من التطاول عليه والمضي في الإساءة له ولعائلته، وذلك في فيديو قصير خرج به عبر سناب شات، قال فيه:" دائماً الواحد ما يحكم على أي بني آدم بدون ما يعرف السالفة.. وكل واحد يحط لسانه في لهاته..".

وأثار تهديد ووعيد الفنان شهاب جوهر ضجة واسعة بين أوساط النشطاء على خلفية خروجه به من حساب زوجته السابقة زينب الموسوي ومن ثم حذف الفيديو بعد وقت قصير من نشره دون أي توضيح.