بقالب من البطيخ الأحمر صديقة كريستيانو رونالدو تحتفل بعيد ميلادها في دبي

رياضة

بقالب من البطيخ الأحمر صديقة كريستيانو رونالدو تحتفل بعيد ميلادها في دبي

28 كانون الثاني 2022 11:03

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

احتفلت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الخميس بعيد ميلادها الـ28 أثناء تواجدها في مدينة دبي الإماراتية برفقة كريستيانو رونالدو واولادهم . 


ونشرت جورجينا عبر خاصية "الستوري" بحسابها في "إنستغرام" فيديو لاحتفال مفاجئ بعيد ميلادها قامت بتجهيزه منصة "نتفليكس" العالمية تزامنا مع عرض المسلسل الواقعي على المنصة العالمية، الذي يدور حول حياة جورجينا مع النجم البرتغالي وأطفالهما.

وبجانب الهدايا الفاخرة والصور الكثيرة التي كانت موزعة على طاولة الاحتفال، لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود صحن كبير من البطيخ الأحمر، فتداول بعضهم الصورة مازحا بأن جورجينا تحتفل بعيد ميلادها بقالب من البطيخ بدلا من قالب الحلوى التقليدي .

النهضة نيوز _ بيروت