فيفي عبده تتحدث عن الدعاء تحت الماء وتنتقد كريستيانو رونالدو بسبب جورجينا رودريجيز

فن ومشاهير

فيفي عبده تكشف سر الدعاء تحت الماء وتوجه رسالة لاذعة إلى كريستيانو رونالدو

3 كانون الثاني 2023 11:28

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده بعض الأسرار الخاصة من حياتها والعادات التي تتبعها على غرار " الدعاء تحت الماء"، كما أبدت رأيها بـ علاقة كريستيانو رونالدو بـ خطيبته ووالدة أبنائه جورجينا رودريغز، خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج " كلام الناس".

فيفي عبده تكشف سر الدعاء تحت الماء

روت الممثلة فيفي عبده بدايةً أسباب اتباعها عادة الدعاء تحت الماء، كاشفة ارتباط الموضوع بـ مسلسل " كيد النسا" الذي خاضت بطولته إلى جانب زميلتها النجمة سمية الخشاب.

وقالت أنها اعتادت النزول إلى مياه البحر وغمر نفسها بـ الماء سبع مرات أثناء تقدم الأمواج، والعمل على الدعاء وقراءة القرآن الكريم، وشرحت:" أنا متعودة أروح مية البحر أقرأ القرآن وأنا واقفة، بعديها بنزل سبع موجات وأنا بقرأ القرآن وأغطس نفسي تحت الموج".

وتابعت:" أنا لما شاركت بـ مسلسل كيد النسا، كان بقى لي سنين بـ عاني من الاكتئاب لأني مش بـ شتغل وبسبب زيادة وزني، فترتها تمنيت أعمل ممثل شباب امرأة وتحديداً كنت بتمنى أجسد شخصية تحية كاريوكا وسمية الخشاب هي تجسد دور شادية".


واستكملت النجمة القديرة:" مرة من المرات وقفت في المية ودعيت ربنا، ووقتها قلت يا رب وحياة موجك وقد موجك ده، اللي مش عارفة عدده تنصفني على كل الناس اللي ظلموني، بعديها طلعت من المية لقيت المنتج بيكلمني عشان أشارك في مسلسل كيد النسا، ربنا استجاب دعائي".

فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو بسبب جورجينا

وأبدت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده إعجابها الكبير بـ لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أنها امتدحت جماله ولياقته العالية، قبل أن تجاهر بـ استيائها الشديد منه لعدم زواجه حتى اللحظة من والدة أبنائه الثلاثة جورجينا رودريجيز.

وتوجهت له بـ السؤال حول الأسباب الكامنة وراء إنجابه من عارضة الأزياء الإسبانية بـ التزامن مع عدم رغبته في الزواج منها، حيث عاتبته قائلة:" ليه مش عايز تتزوج أم العيال، إيه الفكرة؟، أنا ده مضايقني منه جداً".


أعمال فيفي عبده

وعلى الصعيد الفني، شاركت النجمة فيفي عبده في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " شغل في العالي" الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة شيرين رضا ونخبة من مشاهير الدراما المصرية. 

النهضة نيوز