تركي آل الشيخ يكشف عن شكل أبناء محمد عبده

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يكشف عن شكل أبناء محمد عبده.. صورة

29 كانون الثاني 2022 23:16

فاجأ رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار السعودي تركي آل الشيخ متابعيه عبر أحد المنصات الاجتماعية، بـ نشره صورة جديدة للفنان محمد عبده مع أطفاله الأربعة الأصغر سناً ومن بينهم مولوده الجديد "سلمان".


محمد عبده مع ابنه الأصغر سلمان

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ عن شكل نجل الفنان محمد عبده الأصغر "سلمان" من خلال صورة، غرد بها عبر حسابه الرسمي في تويتر.

ظهر فيها المطرب الخليجي الشهير بـ لباس المنزل، وهو يحتضن مولوده الأصغر وإلى جانبه أبنائه الثلاثة الأكبر سناً، وأثارت الصورة تفاعل النشطاء اللذين انهالوا عليها بـ تعليقاتهم الإيجابية والطريفة والتي انصبت في خانة نكران أبوته لأطفاله وتصنيفهم على أنهم أحفاده، في حين اتجه البعض لتشبيه ابنه الأكبر الظاهر في الصورة به والتنبؤ بـ أنه خليفته الفنية.

ومن بين التعليقات:" جعل يومي قبلة يومه"، و" فنان العرب القادم بـ غمكاني منذ الآن رؤية النجومية تعتلي ملامحه"، و" ما أجمله وما أجمل الأحفاد"، و" اللهم سخر له القلوب واحفظه من كل سوء وأسعده متعاقب الشروق والغروب".

و" أحزن شوي لمن طفل يجي ويكون أبوه كبير سن غالباً.. يتوفى الأب والطفل فـ سن صغير الله يطول بعمر محمد عبده.. أو يعني يتعب الأب وما يعيش حياته زي بقية العوائل يكون الأب طاقته مو مثل لمن كان بشبابه".

وكان الفنان السعودي القدير، قد أعلن عن استقباله لمولوده الجديد " سلمان" مطلع شهر كانون الثاني/ يناير، من خلال تدوينة مقتضبة، كتب فيها:"الحمد لله رب العالمين رزقت فجر هذا اليوم بـ مولود أسمته سلمان.. تيمناً بـ اسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله..".

محمد عبده يفتتح حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

وفي سياق منفصل، أشعل فنان العرب محمد عبده حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards بـ أغنية " إبعاد" وسط تفاعل الحضور معه بـ التصفيق والغناء، ولفت الأنظار إليه بـ طلبه من نظيريه النجم العراقي كاظم الساهر والمصري هاني شاكر التقاط الصور التذكارية معه، وذلك أثناء مشاركته لهما في إحياء فعاليات اليوم الأول من الخفل الفني.

النهضة نيوز