فجر السعيد تتهم أصالة نصري بـ الجحود ونكران فضل دولة البحرين

فن ومشاهير

فجر السعيد تتهم أصالة نصري بـ الجحود ونكران فضل دولة البحرين

30 كانون الثاني 2022 13:26

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، النجمة السورية أصالة نصري واتهمتها بطريقة غير مباشرة بـ نكران فضل دولة البحرين عليها بعد إغفالها لذكرها في كلمتها المقتضبة التي ألقتها على هامش تكريمها بـ جائزة الفنانة المفضلة في حفل صناع الترفيه Joy Awards في الرياض.



فجر السعيد تهاجم أصالة نصري

انتقدت مقدمة البرامج الكويتية فجر السعيد، النجمة أصالة نصري بسبب ذكرها لوطنها الأم سورية ولفضل مصر والسعودية عليها منذ مغادرتها لبلدها دون ذكرها دولة البحرين وفضلها عليها، المتمثل بـ منحها الجنسية البحرينية التي خولتها دخول دول الخليج العربي دون حاجة لفيزا.

وذلك في تغريدة مقتضبة، كتبت في نصها:" أصالة قالت سورية الوطن والسعودية احتضنتني ومصر الله يحفظها احتضنتني.. إممم طيب وبخصوص الجنسية البحرينية اللي معاك.. مالها نصيب من الشكر على الاحتضان؟... إشدعوه كلمة ولو جبر خاطر.. اشكري علأقل الجواز اللي خلاج تدخلين الخليج بدون فيزا".

وقسمت فجر السعيد بـ انتقادها آراء النشطاء بين مؤيد لكلامها وناقد له، كل بحسب وجهة نظره، حيث وجد البعض أن كلام أصالة لاينتقص من قيمة دولة البحرين، في حين هاجمها البعض الآخر ولفت إلى تداعيات منح الجنسية للوافدين والمشاهير العرب.

ومما جاء في تعليقات النشطاء:" إي والله يا أم عثمان ناكرة الأصل هذي"، و" هي قصدها اللي احتضنوها مو اللي عطوها الجنسية الحفلات اللي كل يوم بـ السعودية وعايشة بـ مصر وش دخل البحرين بـ الموضوع؟"، و" كل هـ الجريدة اللي كاتبتها عشان جابت طاري السعودية".

و" أم عثمان مع احترامي لك.. هذي سفلة الشرهة على من عطاها الجواز البحريني وحنا مانشرهه على أمثالها.. يكفينا فخر جوازنا حمر وأنتِ مشكورة ما قصرتي وجزاك الله خير.. وشكراً لك ولأهل الكويت الكرام"، و" البحرين هي الجسر اللي وصبها للكنز والفلوس ( السعودية).. كونها بحرينية مرحب فيها هندنا أكثر من كونها سورية.. إذاً ليس له ولاء لذلك الجسر بعد عبوره والوصول للكنز.. هذي مشكلة التجنيس.. الذهب يبقى ذهب".

خلاف فجر السعيد وأصالة نصري

الجدير بـ الذكر أن خلاف النجمة السورية أصالة نصري مع الصحافية الكويتية فجر السعيد، يعود لسنوات مضت، حيث نشبَّ بينهما على هامش عدد من المواقف في مناسبات مختلفة.

النهضة نيوز