بدور البراهيم تعلق على حملة مقاطعة شاي خدير وتتحدث عن رقص الفاشينيستات

فن ومشاهير

بدور البراهيم تعلق على حملة مقاطعة شاي خدير وتتحدث عن رقص الفاشينيستات

30 كانون الثاني 2022 15:53

انتقدت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الأصوات المنادية لمقاطعة "شاي خدير" على هامش الاحتفالية التي أقامها صانعه قبل يومين تحت عنوان "شتاء خدير" والتي جمعت مشهورات وفاشينيستات السعودية والخليج في أجواء سمر ورقص ومودة.


بدور البراهيم

استغربت مشهورة سناب شات، بدور البراهيم حملة المقاطعة التي انطلقت بحق "شاي خدير" على هامش حضور الفاشينيستات لفعالية " شتاء خدير" بـ ملابس أنثوية ضيقة مع العباءة، إضافة إلى رقصهنَّ بالسيف بطريقة العرضة.

ودعت المدونة الشهيرة لنصرة ودعم العلامة التجارية كونها سعودية وعدم لوم صانعها على ما بدر من الفاشينيستات، مؤكدة على حريتهنَّ الشخصية بـ الرقص والتمايل، وطلبت من النشطاء عدم خلط الأمور.


حيث قالت في فديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات:" والله أنا ما باغية إعلانات ولاشي.. يعني تعاطفت معاه هذا الرجال صاحب شاي خدير.. وش دخله هو يعني إذا وحدة ترقص.. شدخله.. هذي حرية شخصية وكيفها.. نسيتوا الميدل بيست والرقص والسوالف اللي صارت.. ليش قطع الأرزاق؟.. يعني قاعدة أتصفح تويتر انصدمت.. أول شي واحد سعودي.. لو واحد أجنبي كنتوا رفعتوه فوق السما..".

وتابعت:" هذا واحد سعودي.. ما يدري أصلاً بيصير كده.. الشرهة مو عليه.. الشرهة على اللي قاعدين يصورون ويطلعون الأشياء المفروض ما تطلع.. عرفتوا.. كل واحد حر.. رقصت معرضة ما رقصت.. تسوي اللي تبيه كيفها.. ما أشوف فيها شي.. أشوف هذا ولد بلدنا.. المفروض يندعم.. أي براند سعودي لازم يندعم.. بكرة أنا أسوي حفلة.. يجون بنات يترقصون.. يقولون العالم هذي حفلة بدور.. هذي وجهة نظري وأنا اللي حق أقول وجهة نظري".


ردود الفعل على منشور بدور البراهيم حول شاي غدير

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM فيديو بدور البراهيم، وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناقد لكلامها وداعٍ لمحاسبة مالك علامة شاي خدير وبين ساخر من اختلافها الدائم بـ الآراء مع المتداول، في حين اتهمها البعض بـ تصنع القول والدبلوماسية للفت الأنظار.

وجاء في التعليقات:" كم مرة يعني مليون لصبح يعني أستغفر الله يعني"، و" الهدف من الفيديو تحت عنوان شوفوا عمليات سحي العيون والفيلر والبوتوكس لجديد.. مختصر لاموضوع عندها ولاسالفة.. استعراض فقط"، و" أحد يجي يشم مفارقها ويفكنا"، و" آخر وحدة تتكلم"، و"يعني يعني يعني هذي الحرمة إيش تقول".

و" كان ودها إنها معهم"، و" كيفها في بيتها بس قدام الناس والأمة تتحمل اللي يجيها"، و" كيف وش دخله مجمع ذا الخمة وجايب فرقة يازينك ساكتة بس"، و" يعني شوفني فزعتلك"، و" إي والله إنه آخر الزمان.. روحي بي".

النهضة نيوز