عقيل الرئيسي يكشف أسباب غيابه وشبيهة فرح الهادي تثير ضجة

فن ومشاهير

عقيل الرئيسي يكشف أسباب غيابه وشبيهة فرح الهادي تثير ضجة على السوشيال ميديا

30 كانون الثاني 2022 16:18

طمأن الفنان الكويتي عقيل الرئيسي جمهوره على حاله في فيديو جديد، خرج به عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وبرر أسباب غيابه المفاجئ عن السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين، وذلك بـ التزامن مع انتشار مقطع مرئي لمدونة شابة تدعى " طيف"، اشتهرت بـين أوساط النشطاء بـ اسم شبيهة فرح الهادي.



أسباب غياب عقيل الرئيسي بـ التزامن مع غياب فرح الهادي

اعتذر النجم الكويتي عقيل الرئيسي عن غيابه المفاجئ عن السوشيال ميديا وإثارته قلق الجمهور بـ اختفائه الفوري بعد شكواه من التعب، وبرر أسبابه في ذلك، مشيراً إلى تمكن أعراض الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا منه.

حيث قال:" أنا قلت لكم إني تعبان واختفيت.. أدري والله إنه غلط.. بس والله ما كنت أدري عن التلفون ولاشي.. هو الحمدلله أنا خذيت الجرعة الثانية لا أكثر ولا أقل.. مافيني الكورونا الحمدلله.. بس مابينت معي الأعراض إلا لثاني يوم".


وتفاعل العديد من النشطاء مع تصريحات عقيل حول أسباب ابتعاده واختفائه عن حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسموا عليه بين ناقد له ومتهم إياه بـ محاولة لفت النظر والتصدر بين متغزل به ومعبر عن أمنيته بـ عدم صحة أخبار انفصاله عن زوجته الفاشينيستا والفنانة فرح الهادي.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، ومنها:"والله كلنا تعبانين"، و"حتى أنا تعبان واختفيت"، و"يا ربي شقد أحبه بس ما تمنى يفترق عن فرح"، و"ما شاء الله مزيون"، و"صاير تركي كامل"، و"عقيل عقيدي فرح ساكتة وهذا بس يبي ترند".

و"مافي داعي تحلف مادري عن تلفوني وأنت كله ماسكه أكثر من القلادة.. تلفونك كله بيدك شلون ماتدري عنه لا وتحلف وبالله"، و" يعني بموت من الانفصال وقصة الحب حقت التايتنك".

طيف شبيهة فرح الهادي

وجاء ظهور عقيل الرئيسي بـ التزامن مع انتشار فيديو قصير لمدونة في مقتبل العمر تدعى طيف، قيل بـ أنها شبيهة الفنانة فرح الهادي قبل التجميل، وهو ما لم يرق للأولى بـ تأكيدها على هويتها وشخصيتها البعيدة كل البعد عن مشهوة سناب شات.


النهضة نيوز