فرح الهادي وعقيل الرئيسي يصدمان الجمهور بـ مقاطع فيديو عن العفو والتجاهل

فن ومشاهير

عقيل الرئيسي يتحدث عن العفو وفرح الهادي تثير الشكوك حول انتقالها للعيش بعيدا عنه.. فيديو

17 كانون الثاني 2022 14:42

أثار الثنائي الكويتي الشهير عقيل الرئيسي وفرح الهادي ضجة عارمة بين أوساط جمهورهما عقب خروجهما في عدة مقاطع فيديو جديدة، أحيت الشكوك حول انفصالهما وانتقال كل واحد منهما للعيش بعيداً عن الآخر.



عقيل الرئيسي وفرح الهادي

أطل الفنان الشاب في البداية بـ فيديو قصير، بدا فيه من داخل سيارته، وهو يدندن كلمات أغنية حول السماح والصفح والعفو والتغاضي عن زلات المحبوب.


لتنشر زوجته مدونة الموضة الشهيرة بعد ذلك فيديوهات قصيرة، توثق ابتياعها لبعض الحاجيات والأثاث من أحد محال المفروشات المنزلية، مشيرة إلى أن ما ابتاعته سيوضع في منزل والدتها الجديد.


وأحيت المنشورات شكوك وتكهنات النشطاء حول انفصال الزوجين الشهيرين بل وأكدت للبعض ذلك، في حين أنها أثارت الشكوك من قبل البعض الآخر حول مصداقية الثنائي في الموضوع ووضعته في مرمى الاتهامات بـ تصنع وتمثيل المواقف والأزمة لاستقطاب المتابعين وزيادة أعداد المشاهدات على حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشورات المتداولة عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" يا حبكم حق التأليف وتكبير ناس مالهم وجود"، و" يسوون أفلام هندية وأنتوا تسوون لأفلامهم"، و" فُل دراما"، و" افوا مافي عليهم اهتمام قالوا يالله نسوي شو وسالفة"، و" بالآخر يطلعون مع بعض وهذه أفكاركم أنتم يا ملاقيف".

و" عاد ما لقيتوا إلا ذا الاثنين مافي أسمج منههم وأفلامهم اللي ما تخلص"، و" كيف يضحكون ع الناس وآخرتها ترند"، و" حياتهم فاضية وكلها تمثيل بـ تمثيل من أجل يحصلون على فلوس"، و" الله لايشغلنا بـ أحد.. غصب تعرفون إذا زعلانين ولابينفصلون".

فرح الهادي تعتزل السوشيال ميديا

وأتت منشورات الزوجين الكويتين الشهيرين بعد يومين من إعلان فرح الهادي الابتعاد عن عالم التدوين الإلكتروني وأخذ إجازة من عملها في عالم الإعلانات، مبررة ذلك بـ القول أنها تحتاج لإجازة عملية لتعود أقوى من ذي قبل وبـ طاقة عالية.

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل أسبوعين بـ خبر انفصال مشهوري سناب شات وسط تحفظهما على التعليق سواءً بـ الإيجاب أو السلب، في حين أن مواطنتهما الغعلامية مي العيدان نفت أخبار طلاقهما بشكل نهائي وقالت أنهما لربما منفصلين في منزلهما جراء وقوع خلافات زوجية بينهما ولكن دون طلاق رسمي، موضحة أنها تواصلت مع شقيقة عقيل، الفنانة شيماء علي لتبين صحة الأخبار المتداول ولكن الأخيرة لم تحسم لها الجدل الدائر واكتفت بـ القول أنها زارت الثنائي قبل أربعة أيام من حديثها مع مواطنتها الشهيرة.

النهضة نيوز