حنان رضا تجري عملية شفط دهون البطن

فن ومشاهير

حنان رضا تخضع لـ عملية شفط دهون البطن استعدادا لـ حفل زفافها

31 كانون الثاني 2022 14:58

خضعت الفنانة البحرينية حنان رضا لإجراء طبي جديد عقب إزالتها للغد " اللغلوغ"، تمثل بـ خضوعها لـ عملية شفط دهون البطن في أحد المراكز الطبية، وكشفت نجمة الموسم الثاني من برنامج Arab Idol عن حالتها الصحية ووضعها عقب خروجها من غرفة العمليات، وذلك من خلال فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق Instagram.



حنان رضا تجري عملية شفط دهون البطن

أعلنت المغنية والممثلة البحرينية الشابة حنان رضا، خضوعها لعملية تجميل شفط الدهون المتراكمة في منطقة البطن من خلال فيديو قصير، جمعها بـ طبيب التجميل بعد انتهائهما من العملية.

بدت فيه وهي مستلقية على سرير الاستشفاء داخل أحد المستشفيات الخاصة، وظهرت منهكة وغير متوازنة بـ فعل التخدير العام " إبرة البنج"، وهي تحاول التجاوب مع سؤال طبيبها الجراح عن حالتها الصحية، قبل أن تكرر بصعوبة ورائه عبارة " الحمد لله".

واكتفت خريجة برنامج اكتشاف المواهب بـ إيضاح ماهية وضعها وسبب وهنها وظهورها على سرير المرض والاستشفاء من خلال جملة قصيرة، دونتها على المنشور، كتبت فيها:" الحمد لله شفط بطن".


ردود فعل النشطاء على خضوع حنان رضا لـ عملية شفط دهون البطن

وتفاعل محبو ومتابعو النجمة البحرينية الشابة بـ الإيجاب مع خبر إجرائها التجميلي الجديد، وسارعوا إلى تهنئتها بـ السلامة، ومما جاء في تعليقاتهم على المنشور:

" سلامتك ما تشوفين شر"، و" سلامات يا حنون"، و" ألف سلامة عليك عروستنا"، و" الحمد لله على سلامتك يا عمري"، و" الحمد لله على السلامة يا جميل".

حفل زفاف حنان رضا

وأشارت العديد من المواقع الإخبارية إلى أن سبب خضوع الفنانة البحرينية حنان رضا لعمليات التجميل خلال الفترة الماضية، يندرج في إطار تحضيراتها الشخصية لـ حفل زفافها الذي اتخذت قرارها في إحيائه بعد عدة تأجيلات طالته بـ فعل جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

وتجدر الإشارة إلى أن حنان رضا، أعلنت في مطلع شهر أيار/ مايو الماضي، ارتباطها بـ رجل من خارج الوسط الفني، وشاركت متابعيها حينها بـ صورة لها من كواليس حفل عقد القران، استعرضت فيها الإطلالة التي اعتمدتها في الحفل وسعادتها الغامرة دون أن تكشف عن ملامح وهوية شريكها.

النهضة نيوز