عقد قران حنان رضا

فن ومشاهير

حنان رضا تحتفل بعقد قرانها وتخفي هوية العريس.. صورة

8 أيار 2021 12:06

أعلنت الفنانة البحرينية حنان رضا، يوم أمس الجمعة، ارتباطها بشكل رسمي، وشاركت الجمهور المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ صورة من أجواء عقد قرانها على شاب تحفظت على كشف هويته.



حنان رضا

وفي تفاصيل الخبر، احتفلت نجمة الموسم الثاني من برنامج Arab Idol آراب أيدول، مساء أمس بـ عقد قرانها على شاب، لم تفصح عن هويته وإن كان من داخل أو خارج الوسط الفني.

واكتفت الفنانة البحرينية المقيمة في الكويت، بذكر سبب ارتباطها بهذا الشاب تحديدا، مبينة أنها أحبته بعقلها وقلبها فاختارته ليكون شريكاً لها، حيث كتبت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:

" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... بفضل الله وكرمه... تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وأحبه قلبي... ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينين...".


وأضافت:" اللهم اجعله لي كما أحب... واجعلني له كما يحب... اللهم لك الحمد عُقِد القلب بـ القلب".، وانقسمت أراء المتابعين على منشور حنان رضا، بين مهنئ ومبارك وبين متساءل عن هويتها وساخر من إخفائها لهويته وصورته، فيما اتجه البعض للتكهن بارتباطها بـ زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي.

وفي التعليقات:" هو أول رجال وآخر رجال تخشه ولا من جماله اللي أوفر يحسدونه مثلاً"، و" خل نعرفها الأول على شان ندور على المعرس... من هي بعد"، و" شكلها ما خذه زوج بلقيس"، و" يمكن يطلع زوج بلقيس"، و" مشي جديد دوم المعرس هويته مخفية ووجهه مغطى"، و" الله يوفقها ويسعدها"، و" بالتوفيق"، و" والله تطورت الخليجيات الرجال يتحجبوا والنسوان يظهروا آخر الزمن".

معلومات عن حنان رضا

ذاعت شهرة الفنانة البحرينية المقيمة في الكويت في العام 2013، عقب مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، قبل أن تتخرج منه وتبدأ بشق طريقها في عالم الفن والغناء من خلال طرح عدة أعمال فنية، ولعل من أشهر أعمالها فيديو كليب " سموا عليه"، والذي تخطت نسبة مشاهدته حاجز الـ 25 مليون على موقع يوتيوب.

في حين كان آخر أعمالها الغنائية أغنية " على وين" والتي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي محمد سعيد حارب وبالألحان مع أدهم وفي التوزيع الموسيقي مع نور هاشم.