يعقوب بوشهري يصدم الجمهور بـ مسابقة لاختيار عروس له

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يصدم الجمهور بـ مسابقة لاختيار عروس له

1 شباط 2022 12:56

أبدى البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري نيته في الزواج مرة جديدة، وأطلق مسابقة بـ التعاون مع أحد الاشخاص لانتقاء عروس له، تقوم على تقدم المتسابقات وفق الشروط التي سيطرحها ويروج لها ومن ثم يتم الاختيار والمفاضلة بين المتقدمات، لتفوز إحداهن بـ إعجابه وتلفت نظره.



يعقوب بوشهري يبحث عن عروس في المسابقات

أعلن مشهور سناب شات يعقوب بوشهري عن نيته إطلاق مسابقة خاصة لاختيار عروس له، وذلك بـ مساعدة وتنسيق رجل يدعى أبو محمد، وأشار إلى أن الأخير طلب منه زيادة المكافآت المالية والجوائز.

حيث قال في فيديو قصير، أطل به عبر حسابه الرسمي في سناب شات:" راح أسوي مسابقة حلوة جميلة.. الحين أخوي التوب أبو محمد قاعد يظبطها.. بس قاعد يقول لي أبو خالد زيد.. فلوس.. حاضر.. والله لأحط شيء زين.. شيء يليق فيكم".


ردود فعل النشطاء حول مسابقة يعقوب بوشهري

وانطلقت تعليقات النشطاء على المنشور، والتي انصبت في معظمها في خانة السخرية بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، ولاسيما INSTAGRAM.

ومما جاء فيها:" ليته يتزوج رهف القحطاني"، و" يستاهل العروس الحلوة ليش إللي متزوجين جميلات وخلوقات أحسن منه بشنو"، و" الأفضل إنه يخلي أمه تخطب له.. لأنه باين يحب تجمع الأسرة وعن طريق أمه وأخواته راح ينجح زواجه"، و" لكل ساقط لاقط"، و" ليش أحسه متأثر بـ سندريلا وقصص ألف ليلة وليلة.. ههه أمزح".

ثروة يعقوب بوشهري

وفي وقت سابق، أحدث نجم السوشيال ميديا ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، عقب كشفه عن مصدر ثروته الكبيرة وساعاته الثمينة وسياراته الفارهة، وذلك في معرض رده على سؤال وجه له حول الأمر في لقاء تلفزيوني.

حيث قال أنه لايعتمد على مدخوله في عالم الإعلانات فقط، وإنما جنّد هذه الأموال في استثمارات أخرى، وأوضح أنه ناشط في مجال الأعمال الحرة والاستثمارات العقارية من تأجير عقارات وشاليهات بحرية إلى جاني استثماره في مصبغتين، إضافة إلى عمله في مجال الإعلانات.

براءة يعقوب بوشهري من قضية غسيل الأموال

واحتفل يعقوب بوشهري مؤخراً بـ براءته من الاتهامات الموجهة له في قضية غسيل الأموال الشهيرة في الكويت بـ اسم غسيل أموال المشاهير، وذلك في فيديو قصير أدى فيه سعادته وغبطته الكبيرة لظهور برائته وضحت الافتراءات الموجهة إليه.

النهضة نيوز